​أمن حضرموت يلقي القبض على متهمين بقتل مواطن

> المكلا «الأيام» خاص:

>
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة، أمس، القبض على كافة المتهمين بمقتل شخص في حادثة إطلاق النار الحي في مركز المديرية الواقعة غرب ساحل حضرموت.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع قوات لواء شبام من إلقاء القبض على الجناة وهما (ع. س. ق) و (خ. س. ق) ومتهم ثالث مُصاب (ع. س. ق) وذلك بعد وقوع الحادثة بساعتين.

حيث قام المتهمون الثلاثة بإطلاق النار الحي بكثافة باتجاه سيارة القتيل، الذي كان متواجدًا بداخلها برفقة عائلته وشخص آخر وأردوه قتيلًا في الحال.

وأقدم الشخص الآخر المتواجد في سيارة القتيل على إطلاق النار الحي بشكل مباشر على المهاجمين الثلاثة وتمكن من إصابة أحدهم، لتتحرك بعدها قوات الأمن والشرطة بسرعة إلى موقع الحادث، وتمكنت من ضبط كافة المتورطين في الحادث.

وأوضح مدير أمن الضليعة الرائد وليد بن شملان، أن الأجهزة الأمنية تحركت بعد وصول البلاغ مباشرة، مضيفًا بأن الفرق الطبية والبحث الجنائي انتشلوا جثة القتيل، ونقلت المُصاب إلى إحدى مستشفيات مدينة المكلا، برفقة حراسة أمنية مشددة، وفتحت تحقيقا في الحادثة، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية مستمرة بالتعاون مع القوات العسكرية بالمديرية، في الضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن والمواطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى