مقتل جنود وإصابة أخر في مهمة أمنية بأبين

> "الأيام" غرفة الأخبار:

> ​قتل أحد جنود قوات طوارئ أمن محافظة أبين وأصيب أخر، خلال مهمة أمنية لملاحقة مطلوبين، قاموا بقطع اسلاك الكهرباء في صحراء وادي سلا الرابط بين منطقة شقرة وزنجبار.

وأعلنت إدارة أمن محافظة أبين في بيان نعي، الثلاثاء، أعربت فيه عن الخسارة الكبيرة استشهاد الجندي البطل أحمد طالب الأحمدي الذي استشهد في مهمة أمنية بعد ملاحقة مطلوبين قاموا بقطع اسلاك الكهرباء في صحراء وادي سلا الرابط بين منطقة شقرة وزنجبار ليرتقي شهيدا بإذن الله تعالى كونه استشهد في عملية أمنية تصب في المصلحة العامة والحفاظ على السكينة الأمنية وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وأضافت أن استشهاد البطل الجندي أحمد طالب الاحمدي لن يثنيها ولن يقلل من عزيمة وهمة أبطال قوات أمن أبين بالمضي قدما في ملاحقة فلول المتقطعين اللصوص والخارجين عن القانون الذين يسعون لزعزعة الأمن والاستقرار في ربوع محافظة أبين حتى يتم تطهير المحافظة من شرور تلك العصابات والقضاء عليها واستئصال شأفتها .

وأكدت أنها لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه هؤلاء اللصوص حيث وقد تمكنت من قتل أحد المخربين والقبض على آخر في عملية أمنية ناجحة فيما لازالت تلك التحقيقات جارية للكشف والقبض على جميع من قاموا بهذا العمل التخريبي .

وحذرت إدارة أمن أبين كل من يتطاول على المصالح العامة بالتخريب وإقلاق السكينة العامة سيلقى جزاءه فإننا سنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بمؤسسات الدولة و المصلحة العامة.

وأعربت في ختام بيان النعي عن حزنها الشديد تجاه استشهاد البطل الجندي أحمد طالب الاحمدي، كما تمنت الشفاء العاجل للجريح الجندي علي خالد محمد.

وبهذا المصاب الجلل ننعي أنفسنا و نتقدم بأصدق التعازي وخالص المواساة إلى أسرة الشهيد الجندي احمد طالب الاحمدي وجميع محبيه، والى كافة منتسبي الأجهزة الأمنية سائلين مبتهلين إلى المولى العلي القدير ان يتقبل الشهيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته، وان يلهم اهله وذويه ويلهمهم الصبر والسلوان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى