الحيف : ودعت معشوقتي الكرة وأشكر كل من دعمني وحضر مهرجان اعتزالي

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح :

> قال الكابتن عارف الحيف نجم كرة قدم الزمن الجميل لفريق حسان لكرة القدم ، بعد نجاح مهرجان اعتزاله : "لقد ودعت معشوقتي كرة القدم في مهرجان اعتزال كبير كان لائقاً بما قدمته في مشواري الرياضي ، بحضور ألمع نجوم الكرة العدنية والأبينية على ملعب الفقيد نصيب عوض بمدينة زنجبار والذي شاركني فيه أيضاً الحضور الجماهيري الكبير والرائع ، الذي امتلأت به مدرجات وجنبات الملعب .. فيما كان الحضور الرسمي والشعبي الذي لم أكن أتوقع أنه سيكون بهذه الكثافة مهيباً ، وفي الحقيقة أسعدني هذا كثيراً ، وأثلج صدري

حتى أن الدموع سالت من عيوني، ولم أتمالك نفسي في أرضية الملعب أمام الجماهير الغفيرة ونجوم الكرة الجنوبية فأجهشت بالبكاء".

وأشار عارف الحيف في معرض حديثه الذي كان من القلب أنه راض كل الرضى عما قدمه من أداء كروي للجماهير الرياضية ، عبر فريق ناديه حسان (المدرسة) ومحافظته أبين الولادة بالمواهب والنجوم ، وأنه يعتز أيما اعتزاز بالإنتماء إليهما خاصة وأن فريق ناديه حسان وأبين رفدا الرياضة والمنتخبات الوطنية بكل فئاتها السنية في ربوع الوطن ورفعا سمعة البلاد في المحافل الداخلية والخارجية.

وشكر النجم الكبير عارف الحيف في ختام حديثه المؤثر لـ "الأيام" كل من كرمه وحضر مهرجان اعتزاله ، وشارك في توديعه .. كما قدم جزيل شكره وتقديره للأستاذ القدير وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، لتكريمه إياه ، بترس ومبلغ مليون ريال ، وكذا إدارة نادي التلال الرياضي عميد الأندية الذي كرمته بترس ومبلغ مالي ، وإدارة نادي الشعلة الرياضي .. مؤكداً أنه لن ينسى الدعم الكبير الذي قدمه له رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ محمد الشقي (الأب الروحي للرياضيين والشباب) في أبين الخير والعطاء ، وشكره كثيراً .. وكل من ساهم في إنجاح مهرجان اعتزاله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى