الشاذلي يتفقد استعدادات يد الشعلة للبطولة العربية التي ستقام في السعودية

> عدن«الأيام» علاء عياش :

> تفقد الكابتن وجدان محمود الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، أمس الأحد ، تدريبات فريق كرة يد نادي الشعلة ، الذي يستعد للمشاركة في البطولة العربية لكرة اليد الـ 38 التي ستقام في الشهر المقبل في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة القطيف خلال الفترة من الـ 16 من شهر أغسطس القادم وحتى الـ 27 منه ، واطلع الشاذلي على تحضيرات ممثل الوطن ومحافظة عدن في البطولة ، من خلال نزوله صباح أمس الأحد إلى معسكر الفريق التدريبي ، حيث تتواصل هذه الاستعدادات الشعلاوية للبطولة في الصالة الرياضية المغطاة الكائنة في المدينة الرياضية بمديرية الشيخ عثمان في العاصمة عدن بغية الاطمئنان على سير هذه التحضيرات والاستعدادات والتأكد من جهوزية الفريق قبل المغادرة للمشاركة في منافسات البطولة.


وخلال هذه الزيارة حث مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن وجدان الشاذلي لاعبي الفريق وجهازهم الفني ، على الاستعداد الأمثل وإظهار لعبة كرة اليد بصورة مثالية .. مطالباً بتسجيل مشاركة فاعلة ، من خلال تحقيق نتائج إيجابية مشرفة تعكس مدى تطور لعبة كرة اليد في الوطن .. مؤكداً حرص واهتمام مكتب الشباب والرياضة في عدن على ظهور الفريق الشعلاوي ، بمظهر لائق في البطولة ، وذلك من خلال الوقوف مع الفريق في مشاركته هذه بتوفير الأجواء المناسبة ، وتذليل الصعوبات التي تواجهه ، بحسب الإمكانيات المتاحة أمام المكتب .. متمنياً التوفيق والنجاح للفريق الأصفر في البطولة.

واستمع الشاذلي من الجهاز الفني للفريق، إلى جملة الصعوبات والتحديات التي تواجه استعدادات الفريق ، الذي يستعد لتمثيل الوطن وعدن في البطولة ، واعداً الجميع بالوقوف مع الفريق الشعلاوي في مهمته الوطنية هذه ، من خلال التواصل مع الجهات المختصة لتسهيل كافة أموره في البطولة .. علماً أن مشاركة الأصفر في البطولة العربية لكرة اليد الـ 38 للأندية من خلال (تصفيات السوبر جلوب) التي تستضيفها مدينة القطيف السعودية تأتي بعد فوزه بلقب بطولة الدرجة الأولى للأندية التي أقيمت في العاصمة عدن.

هذا .. وقد رافق الكابتن وجدان محمود الشاذلي في هذه الزيارة التفقدية لتدريبات فريق كرة يد الشعلة الإستعدادية قيادة مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى