​وزير الدفاع يطلع على أوضاع وجاهزية المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا

> المكلا «الأيام»:

>
اطلع الفريق الركن محسن الداعري وزير الدفاع، اليوم الإثنين، على أوضاع وجاهزية المنطقة العسكرية الثانية، والوحدات التابعة لها بمدينة المكلا محافظة حضرموت.

واطلع الوزير الداعري ومعه قائد المنطقة اللواء الركن فايز التميمي، وعدد من القيادات العسكرية، على أوضاع لواء الريان ومعنويات منتسبيه، مشيدا بالانضباط والجاهزية التي يتمتع بها أفراد اللواء، منوها بالأمن والاستقرار الذي تعيشه حضرموت، والتي تمثل نموذجا مشرفا في التعايش والسلام، واحتواء كل أبناء اليمن، بعيدا عن العصبية والمناطقية.

كما زار وزير الدفاع، مدرسة القتال في محافظة حضرموت، و اطلع على دورها في تأهيل وتدريب منتسبي الوحدات العسكرية، وصقل قدراتهم ومهاراتهم، وكالة سبأ الحكومية.

وأكد على أهمية استيعاب أكبر عدد ممكن من مختلف الوحدات العسكرية، لافتا إلى أن المدارس والكليات هي أساس بناء الوحدات العسكرية، والقوات المسلحة بشكل عام.

وأشار الوزير الداعري، إلى استيعاب المتفوقين والمنضبطين في الكلية الحربية بالعاصمة عدن، من مختلف الوحدات العسكرية في جميع المحافظات المحررة.. موضحا أنه تم استيعاب أكثر من 100 طالب، في الدفعة 52 من أبناء وذوي شهداء القوات المسلحة، وفاءً وعرفانا للتضحيات السخية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى