دوري الشعيب لكرة القدم يدخل أسبوع الحسم

> الشعيب«الأيام» خالد الحكم :

> يدخل اليوم السبت دوري الشعيب لكرة القدم أسبوعه الثالث والحاسم ، بينما الصراع ما يزال على أشده بين معظم الفرق ، لتقارب نتائجها وتقلب مستوياتها، حيث تمكن يوم السبت الماضي كل من سهم الرباط وأشبال الصلئة من اصطياد صقور الجبل وصقور الوادي بنفس النتيجة 4 - 2 ليحصدا أول 3 نقاط لهما ويدخلان في خضم المنافسة الساخنة .. وفي الأحد غواصات مكلان تتغلب على الموج الازرق العوابل 4 - 2 في قمة مبكرة وتحتل الصدارة بـ 9 نقاط وبذات النتيجة شياطين الشرف الحُمر تقبض على المارد الأحمر وتعود من ملعبه بأول 3 نقاط .. وفي يوم الإثنين فريق أسود حذارة ، اقتحم فريق جبل قعزان بـ 3 - 2 ، ليدخل مضمار التنافس بـ 3 نقاط ، فيما الكتيبة الخضراء القزعة تكتسح بني مسلم بـ 11 هدفاً دون رد بها انتزعت الصدارة من الجار هلال لصبور .. فيما لم تقم مباراة شباب راغب وسهم الرباط الثلاثاء فاز لصبور على أشبال الصلئة بصعوبة بهدف يتيم واسترد الصدارة بـ 9 نقاط.

وأحرج فريق صقور جبل القضاة الغواصات الصفراء المكلانية التي عانت من التضاريس قبل أن تتمكن من الوصول إلى عشها بشق الانفس بهدفين لهدف ليصل مكلان للنقطة 12 متشبثاً بالصدارة ، بينما خرج الشرف ولوديه حبايب عندما تعادلا إيجابياً 2 - 2 رافعين رصيدهما إلى 4 نقاط لكل منهما .. ويوم أمس الأول الخميس ، استطاع (الموج الأزرق) العوابل اجتياح حذارة برباعية لهدف عزز موقعه بالوصافة بـ 9 نقاط وبنتيجة 4 - 3 تمكن المارد أن يغطي على جراحه معلناً عودته الى حلبة المنافسة من البوابة الشرقية التي يحرسها نمور بني مسلم التي قاومت بضراوة حتى آخر رمق.

ويوم أمس اختتم كل من الرباط وقعزان والقزعة والصلئة مباريات الأسبوع الثاني ، حيث استطاع فتيان قعزان من ثني سهم الرباط بهدفين نظيفين وحل ثالث المجموعة بـ 4 نقاط .. فيما اشبال الصلئة يفضون شباك القزعة العذراء ، بهدف نجمهم (عثمان شنب) رغم خسارتهم اللقاء بثلاثية أمام المرشح الأول للفوز باللقب المتصدر حالياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى