​الاشتراكي يدعو البنك المركزي إلى تحمل مسؤولياته حيال التدهور المعيشي

> عتق «الأيام» خاص:

>
عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة شبوة اجتماعها الدوري لشهر يوليو، اليوم الأحد، برئاسة محمد سلطان سالم عضو اللجنة المركزية سكرتير ثاني منظمة الحزب بشبوة.

وناقش الحزبا جملة من التقارير التي تسهم بتنشيط العمل الحزبي والتنظيمي وتعزيز مستوى العمل بين صفوف أعضاء الحزب الاشتراكي لمجابهة التحديات التي يعيشها الوطن والعمل بروح الفريق الواحد.

كما استعرض الاجتماع الأوضاع الأمنية على مستوى المحافظة، حيث أشاد الاجتماع بحملة منع حمل السلاح في المحافظة لما من شأنه تعزيز الأمن والاستقرار ومحاربة الجريمة، مؤكدا إدانته لحالات القتل الأخيرة التي حصلت في عاصمة المحافظة لعدد من المواطنين مطالبا الأجهزة الأمنية سرعة متابعة المتهمين ومحاسبتهم وفق القانون.

أما في جانب تدهور الأوضاع الاقتصادية وانهيار العملة التي انعكست سلبا على حياة المواطن، فطالب الاجتماع ضرورة أن تقوم الحكومة بتحمل مهامها القانونية ومعالجة الآثار السلبية التي نتجت عن ذلك، من خلال تدخل البنك المركزي لمعالجة انهيار العملة ومراقبة حركة الصرف الغير قانوني، كما حذر الاجتماع من أي زيادة في الجبايات على ناقلات الغاز غير قانونية تنعكس علي الزيادة في أسعار أسطوانة الغاز المنزلي ومطالبا السلطة المحلية بضرورة معالجة تلك الأوضاع بعيدا عن انعكاسها سلبا على حياة المواطنين المعيشية، وطالب الاجتماع بضرورة إعادة النظر في الأجور للموظفين وتحريكه وفقا وما تقتضيه الضرورة لمعالجة الوضع الاقتصادي المتدهور.

وأشاد الاجتماع بالنشاط التنظيمي في هيئات مؤتمر شبوة الشامل وانتخاب المندوبين على طريق انعقاد مؤتمر شبوة الشامل في المستقبل القريب، واختتم الاجتماع باتخاذ جملة من القرارات والتوصيات لتعزيز العمل التنظيمي والسياسي للحزب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى