الوزير العكبري يطّلع على مشاريع قطاع التعليم

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى وزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري، اليوم الاثنين، بالعاصمة عدن، مع قيادة قطاع المشاريع والتجهيزات المدرسية، للاطلاع على المشاريع التي تم إنجازها خلال المرحلة الماضية والمشاريع قيد التنفيذ والمشاريع المتعثرة في القطاع التربوي والتعليمي والصعوبات والتحديات التي تواجه عملها.

وأكد الوزير العكبري على بذل المزيد الجهد والعمل على تعزيز التعاون والشراكة مع الجهات المانحة، وتحديد أولويات المشاريع التي يحتاجها الميدان التعليمي والعمل عليها وفقًا خطة الوزارة، مشيرًا إلى ضرورة إنجاز المشاريع وفقا لخطة استلامها والعمل على معالجة الصعوبات التي تعترض سير عدد من المشاريع خلال المرحلة المقبلة والاستفادة منها للإسهام في استقرار الأوضاع التربوية والتعليمية، مشيدًا بجهود قطاع المشاريع والتجهيزات المدرسية خلال الفترة الماضية.

من جانبه استعرض وكيل قطاع المشاريع والتجهيزات المدرسية م. سالم صالح يعمر، تقارير المشاريع التي إنجازها وقيد التنفيذ، والاستفادة منها والصعوبات والتحديات التي يواجهها قطاع المشاريع والآليات لمعالجتها، إضافة إلى الاستعدادات الجارية لاستقبال العام الدراسي الجديد من خلال توزيع الحقائب المدرسية والكراسي والأثاث المدرسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى