وزير الإعلام يشيد بدعم سلطة حضرموت في الجانب الإعلامي والثقافي والسياحي

> المكلا «الأيام» خاص:

> ترأس وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الأرياني، ومحافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم الثلاثاء، بمدينة المكلا، اجتماعًا موسعًا لمدراء المكاتب التنفيذية، ورؤساء المؤسسات والهيئات التابعة للوزارة بساحل حضرموت، لمناقشة أوضاع المكاتب والصعوبات التي تواجهها وسبل الارتقاء بأدائها.

وأشاد الأرياني، بالدعم الذي تقدمه السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن ماضي للمكاتب التنفيذية والمؤسسات والهيئات التابعة للوزارة في الجانب الإعلامي والثقافي والسياحي والذي مكنها من العودة للعمل والقيام بدورها التنويري والتثقيفي والسياحي على مستوى المحافظة بوجه خاص والمستوى الوطني بوجه عام، معبرًا عن إعجابه بمستوى الإقبال الكبير على مهرجان البلدة السياحي 2023، من قبل المواطنين من مختلف المحافظات، الأمر الذي عكس النموذج الأمثل لمحافظة حضرموت في الأمن والاستقرار.

وأشاد، بالتلاحم الكبير لأبناء حضرموت واصطفافهم خلف القيادة السياسية والمشروع الوطني المتمثل في الدولة الاتحادية، لافتًا إلى الميزة التي حافظت عليها حضرموت خلال السنوات الماضية، حيث ظلت محتفظة بشخصيتها المدنية التي تنحاز للدولة والأمن والاستقرار وعليها أن تستمر في الحفاظ على هذه المكاسب، مشيدًا بدعم الأشقاء في المملكة، من خلال المشاريع التنموية التي أطلقها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بكلفة بلغت مليار و 200 ألف ريال سعودي.

من جانبه رحّب محافظ حضرموت، بالوزير، بالتزامن مع موسم البلدة، موضحًا أن الموسم لقي تفاعلًا كبيرًا من أبناء حضرموت وبقية المحافظات.

واستمع الأرياني خلال اللقاء، إلى شرح مفصل عن طبيعة عمل المكاتب التنفيذية والمؤسسات والهيئات التابعة للوزارة، والتحديات التي تواجه سير العمل في هذه المؤسسات ومنتسبيها، وسبل تجاوزها وبما يسهم في تطوير العمل الإعلامي والثقافي والسياحي، وتطلعات منتسبي هذه القطاعات الحيوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى