سلطات حضرموت تتسلّم رسميًا مرافق حيوية بمنفذ الوديعة الجديد

> المكلا «الأيام» خاص:

> تسلّمت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، اليوم الأربعاء، عددًا من المرافق الحيوية بميناء الوديعة البري "المنفذ الجديد"، في سياق إجراءات المتابعة للإشراف الكامل للسلطة المحلية على الميناء.

واستمع محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، من وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية د. أحمد سالم باصريح، رئيس اللجنة الخاصة بتقييم ودراسة أوضاع ميناء الوديعة البري، إلى سير إجراءات استلام المرافق الحيوية بالمنفذ الجديد، مؤكدا على أهمية هذه الخطوة في تفعيل العمل بالميناء البري الرئيس، لتحسين الحركة والانسيابية في مرور السيارات والقاطرات للمسافرين والبضائع إلى جانب تنظيم الجوانب المالية والإدارية.

وكان باصريح، ومعه الوكيل المساعد لشؤون الوادي والصحراء م. هشام السعيدي، قاما بزيارة لميناء الوديعة أمس، اطلعا خلالها على أوضاع الميناء، وتسلما عددًا من المرافق الإدارية والأمنية، وتم إقرار آلية تزمين عملية الاستلام والتسليم لهذه المنشآت والمباني، بحضور مدير عام الميناء مطلق الصيعري.

و تسلمت اللجنة المشكلة من محافظ حضرموت "مبنى إدارة الميناء الجديد، مع مباني وحدة الركاب وملحقاتها، ومبنى سكن أفراد الأمن، ومبنى الجوازات (البوابة الشمالية) مع غرف الحراسة، وموقع تفتيش البضائع وملحقاتها (وصول ومغادرة)، وهنجر المخازن، ومبنى الثلاجة المركزية (المغادرة والوصول)، ومبنى مكاتب المواصفات والحجر النباتي، ومبنى البوابة الجنوبية (وصول ومغادرة)، وغرفة الحراسة الأمنية للبوابة الجنوبية (وصول ومغادرة)، وموقع الحراسة الأمنية في أركان سور الميناء، ومرافق أخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى