الأرياني وبن ماضي يطّلعان على سير العمل بتلفزيون حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

> اطّلع وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الأرياني، ومعه محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم الأربعاء، على سير العمل في تلفزيون حضرموت الرسمي بمدينة المكلا.

وطاف الأرياني وبن ماضي، بأقسام التلفزيون والاستديوهات، واطّلعا عن قرب على سير العمل مستمعين إلى شرح تفصيلي عن طبيعة الدور الذي يقوم به في خدمة الوطن ونشر الوعي، وكذا البرامج التي خصصها لتغطية فعاليات موسم البلدة السياحي.

وأشاد الوزير بجهود المحافظ بن ماضي الداعم للمؤسسات الإعلامية والثقافية والسياحية، منوهًا بالروح الوطنية لكافة أبناء حضرموت وتمسكهم بخيار الدولة الاتحادية، كما أشاد بالتعاون بين الوزارة ومؤسساتها المختلفة، والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت، الأمر الذي انعكس في مستوى أداء المؤسسات.

وثمّن الأرياني كل الجهود والأدوار التي تسهم في تعزيز مداميك المشروع الوطني والتصدي للإرهاب، وتعزيز الوعي والسلم الاجتماعي، مشيدًا بوعي أبناء حضرموت وتمسكهم بالدولة والأمن والاستقرار، وما يقدمونه من نموذج مشرف، مؤكدًا على أهمية تطوير وتعزيز القدرات لمنتسبي التلفزيون والعاملين في القطاع الإعلامي، من خلال الدورات التدريبية واكتساب المهارات، موضحًا أن الوزارة لن تدخر جهدًا في تقديم التسهيلات.

من جهته أشاد بن ماضي بزيارة الوزير الأرياني للمحافظة، ومشاركته لأبنائها وفي مقدمتهم منتسبي الوزارة في موسم البلدة، معربًا عن ارتياحه بآفاق التعاون بين السلطة المحلية ومؤسسات الوزارة، بما يسهم في تطوير المؤسسات الإعلامية والثقافية والسياحية في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى