الحبيلين يتوج بكأس بطولة الفقيد الدكتور أحمد علي ناجي

> ردفان «الأيام» خاص :

> تُوج (فريق الحبيلين لكرة القدم) ببطولة كأس الفقيد الدكتور أحمد علي ناجي لكرة القدم ، بعد تغلبه على فريق الثمير بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الكروي الذي أُقيم عصر أمس الأول الثلاثاء على (ملعب الفقيد جابر محسن جابر) بمدينة الحبيلين بردفان ، والتي أقيمت برعاية الدكتور محمد الشعيبي رئيس مجلس إدارة كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية ، وبإشراف مباشر من العميد مختار النوبي قائد محور أبين كرش قائد اللواء الخامس دعم وإسناد واللواء مطهر علي ناجي مدير أمن عدن عن أسرة الفقيد.

هذه المباراة النهائية التي جمعت الحبيلين والثمير ، وهما (قطبا الفرق الرياضية في ردفان) شهدت حضور حشد غفير من عشاق كرة القدم وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي والقيادات الأمنية ، إنتهى شوطها الأول من دون أهداف .. ولكن في الشوط الثاني تمكن لاعب الحبيلين (علي عبد الرحمن) في د . 20 من إحراز أول أهداف المباراة ليزداد الحماس بين الفريقين ، وليفرض فريق الحبيلين سيطرته على اللعب ويشن الهجمات على مرمى الثمير ، ليسجل (عبد الرقيب عبد الفتاح) ثاني الأهداف للحبليين .. وهكذا انتهت المباراة النهائية بفوز الحبيلين بـ 2 - صفر .. وبهذا توج الحبيلين بطلا لكأس بطولة الفقيد الدكتور أحمد علي ناجي .. فيما حل الثمير في مركز الوصافة .. أما اللاعب (علي الحفار) فقد نال لقب أحسن لاعب في البطولة .. كما نال اللاعب (علي عبد الرحمن) كأس هداف البطولة.

هذا .. وعقب نهاية المباراة قام العميد مختار النوبي والدكتور محمد الشعيبي بتسليم كأس البطولة والوصيف .. كما قاما بتكريم عدد من الفرق المشاركة في البطولة ، وهي : شعب الديوان والصمود والحبيلين والثمير .. وقد أدار هذا النهائي (تحكيمياً) كل من : مفيد الجابري وعليوه النوبي ومنذر أمين .. فيما كان الحكم الرابع أكرم علي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى