لقاء مشترك يناقش تنفيذ عدد من المشاريع بالتواهي وصيرة

> عدن «الأيام» خاص:

> ناقش لقاء مشترك، عقد اليوم الاثنين، بالتواهي ضم مدير عام المديرية القاضي وجدي الشعبي، ومدير عام مديرية صيرة د. محمود بن جرادي، ومدير المنطقة الرئيسية لمشروع الأشغال العامة والطرق م. حسن الحبيشي، استعدادات تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والتنموية بالمديريتين.

كما ناقش اللقاء، مشروع بناء قنوات لتصريف مياه الأمطار لمنطقة القلوعة – حجيف بعد إعلان المناقصة، ومشروع تصريف مياه الأمطار الراية – الرئاسة بالفتح في التواهي، من قبل مشروع الأشغال العامة خلال الفترة القادمة.

وتطرق إلى الاستعدادات لبدء مشروع تصريف مياه الأمطار من أمام البنك المركزي وحتى مدرسة شمسان بمرحلتيه (أ - ب) بمديرية صيرة.

وأشار اللقاء، إلى حرص قيادتي السلطة المحلية بالتواهي وصيرة على معالجة المشكلات الناتجة من مياه الأمطار والحد من آثارها، مؤكدين على أهمية تكثيف الجهود ورفع وتيرة العمل لإنجاز كافة المشاريع والأعمال الخدمية واستكمالها قبل نهاية العام الحالي، والالتزام بالمواصفات الفنية والهندسية.

وأبدى الحاضرون، استعدادهم لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الجهة المنفذة وتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح المشاريع، مؤكدين الحرص على استمرار تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية تنفيذًا لتوجيهات وزير الدولة محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، بما يكفل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمديريتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى