توجيهات بإيقاف أي رسوم غير رسمية على المواطنين بمنفذ الوديعة

> المكلا «الأيام» خاص:

> وجّه محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، بسرعة استكمال إجراءات تفعيل العمل بالمبنى الجديد للمنفذ، وأن تصب إيراداته ورسومه لوعاء الدولة، وإيقاف أي عبث بفرض رسوم غير رسمية على المواطنين أو الجهات المختلفة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بالمكلا، مع وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية، رئيس اللجنة الخاصة بتقييم ودراسة أوضاع ميناء الوديعة البري د. أحمد سالم باصريح، ونائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بالجمهورية سند ديبان، ومدير عام ميناء الوديعة البري مطلق الصيعري، الذين بحث معهم عملية التنسيق والتعاون في مجال النقل بالمنفذ.

وأكد بن ماضي، أن عجلة التغيير نحو التصحيح قد مضت في المنفذ ولن تتوقف، وأن المتابعات تجري للانتقال للمبنى الجديد بمباركة من القيادة السياسية والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

واطّلع على نتائج زيارة نائب رئيس هيئة النقل البري للمنفذ، موجهًا بسرعة البدء بالإجراءات العملية لنقل العمل للمنفذ الجديد، والتشديد على أن تذهب إيرادات المنفذ لوعاء الدولة، ومنع فرض أي رسوم بدون سندات رسمية، وتفعيل إجراءات التدقيق والفحص والاهتمام بالأولويات لضمان التعجيل بالنقل وتطوير العمل بالمنفذ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى