دعم شباب وادي وساحل حضرموت بـ60 مشروعا

> سيئون «الأيام»:

> اطّلع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء م. هشام السعيدي، اليوم الأربعاء، على البرامج والمشاريع الممولة من قبل صندوق دعم الشباب بالمحافظة.

وتعرف السعيدي من مدير عام الصندوق سولاف الحنشي، إلى شرح وافٍ حول أهداف الصندوق في خلق فرص عمل للشباب وتنويع مصادر الدخل ونشر الوعي بمزايا العمل الخاص والتنسيق والترويج للمبادرات الشبابية وتقديم الدعم التقني وتنمية العنصر البشري وتدريبه من خلال المؤسسات الداعمة وتمويل المشروعات وفقًا للوائح الخاصة بذلك.

وأوضحت الحنشي، أن المشاريع الممولة من الصندوق تتنوع بين المشاريع الزراعية والإنتاجية والتجارية والسمكية إلى جانب المشاريع الخدمية والحيوانية، منوهة بأن إجمالي المتقدمين خلال الربع الأول من العام الجاري بلغ 206 متقدمين من وادي حضرموت من أصل 360 يتنافسون على 60 مشروعا بالمناصفة بين وادي وساحل حضرموت.

وأشاد السعيدي، بالجهود التي تبذلها إدارة الصندوق في سبيل مساندة الشباب ودعم مشاريعهم الخاصة وفق معايير وأسس خاصة بما يسهم بصورة مباشرة في تنمية وتنويع مصادر الدخل القومي وتلبية احتياجات السوق المحلية والخارجية وإحداث تنمية للمجتمع بشكل عام والمستفيدين بشكل خاص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى