حملة أمنية واسعة لمداهمة أوكار متعاطي المخدرات بالشحر

> الشحر "الأيام":

> ​نفذت الأجهزة الأمنية بالاشتراك مع قسم مكافحة المخدرات، الإثنين، بمدينة الشحر بمحافظة حضرموت، حملة أمنية واسعة لمداهمة أوكار متعاطي المخدرات الحشيش والشبو والخمور بالمدينة والأرياف المحيطة بها.

وانطلقت الحملة الأمنية للبحث عن مروجي ومتعاطي المواد المخدرة والممنوعات في عدد من المواقع المشبوهة في مديرية الشحر حيث تم العثور على كميات من الخمر البلدي في أحد المنازل الواقعة بمنطقة العيص شرق المدينة لشخص في الأربعينات من العمر تم إيداعه الحجز وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحويل ملفه إلى النيابة العامة مع المضبوطات لينال جزاءه العادل.


وكانت الأجهزة الأمنية في المدينة قد ضبطت شخصين في اليومين الماضيين وسط مدينة الشحر بحوزتهم قطعة من مادة الحشيش المخدرة لاتتجاوز أعمارهم الثلاثين عاما بناءاً على معلومات أمنية تم القبض عليهم متلبسين وبحوزتهم قطعة الحشيش ليتم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة وإيداعه الحجز وتحريز المضبوطات وفتح محضر تحقيق في الواقعة لاستكمال ملفهم وتحويلهم إلى النيابة العامة.

وتواصل الأجهزة الأمنية وقسم مكافحة المخدرات بمدينة الشحر حملاتها الأمنية للبحث عن أوكار ومروجي ومتعاطي الممنوعات التي دمرت الشباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى