مكتب التعليم يرتب استعدادًا للعام الدراسي في عدن

> عدن«الأيام»:

> التقت مدير مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن د. نوال جواد، اليوم الثلاثاء، إدارتي المالية وشؤون الموظفين بمكتب التربية، لإعداد خطة انطلاقة العام الدراسي الجديد، من خلال البدء باجتماعات خاصة تعقدها مع الإدارات العاملة بالمكتب، والتي ترتبط بعمل دائم مع المديريات وأقسامها.

وأوضحت جواد أن المهمات التي تتحدد في الدور المناط خلال الفترة القادمة، يمر من بوابة مشتركة يجب أن يكون فيها الجميع قادر أن يكون ملتزمًا ومتفانيًا، وقادر على إنجاز ما عليه، من خلال ثقافة الحضور والالتزام، ومنح مهماته حالة إيجابية تلبي الغاية وتصنع علاقة ذات جدوى مع باقي الأطراف.

وأوضحت قيمة كل إدارة وفقا ومهماتها، من خلال الصلاحيات الممنوحة لكل إدارة، لتنفيذ مهمات العلاقة التي يتم فيها تسهيل الأمور مع الموظف القادم إليها من المديريات، حيث يمر على حالة خاصة، يجب أن يبقى فيها مضمونًا مهمًا، لا يقبل إلا بحوار شامل ترتقي فيه روح الوظيفة بما يتناسب مع القيم.

واستمعت إلى كثير مما طرحه مديرو الإدارتين ومنتسبوها في إطار البحث عن سبل جديدة، يتم فيها الوصول إلى صيغ مختلفة، تعيد ترتيب الأمور في كواليس عطاء الجانب المرتبط بشؤون الموظفين والمالية، حتى يكون هناك قدرة على استيعاب المهام التي تتخذ مسارًا متسارعًا مع انطلاقة العام الدراسي، والحاجة إلى التزام وظيفي يلبي متطلبات الوقت الراهن.

ووفقا للإعلام التربوي خرج الاجتماع بعدد من التوصيات التي ستكون في طريقها للتنفيذ في الفترة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى