البحسني: السيد ومرافقوه صورة للفداء والتضحية التي لا يبلغها إلا قليل من الأبطال

> عدن "الأيام":

>
رفع نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، خالص العزاء وعظيم المواساة باستشهاد القائد البطل عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين، إثر استهدافه وعدد من مرافقيه في عملية إرهابية غادرة جبانة في مديرية مودية.

وقال اللواء الركن البحسني: “ان استشهاد القائد عبداللطيف السيد ومرافقوه وهم يؤدون مهامهم الوطنية في الصفوف الأمامية لمواجهة التنظيمات الإرهابية في مودية، يجسد صورة من صور الفداء والتضحية، التي لا يبلغها إلا قليل من الأبطال الذين وهبهم الله الشجاعة والعزائم القوية، في سبيل تحرير أبين من فلول الشر والإرهاب، وإحلال الأمن والاستقرار بالمحافظة”.

وأكد النائب البحسني أن استشهاد البطل السيد ومرافقوه يمثّل خسارة كبيرة على القوات المسلحة، وأن هذه العمليات الغادرة الجبانة لن تزيد الأبطال إلا مزيدًا من الإصرار على اجتثاث الجماعات المتطرفة واستئصالها من محافظة أبين.

وعبّر اللواء الركن البحسني عن خالص عزاءه ومواساته لأسرة الفقيد السيد ولأسر مرافقوه، ولزملاءهم في الصفوف الأمامية، مبتهلًا إلى المولى عز وجل أن يتقبلهم شهداء، وأن يغفر لهم ويرحمهم، وأن يجعل مثواهم الجنة، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

إلى ذلك بعث نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، قائد ألوية العمالقة الجنوبية، العميد عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي، برقية عزاء ومواساة، باستشهاد العميد عبد اللطيف السَّيِّد، قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين، وعدد من مرافقيه، صباح اليوم الخميس، بانفجار عبوة ناسفة في مديرية مودية بأبين.

وجاء في برقية العزاء: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقّينا نبأ استشهاد القائد البطل العميد عبد اللطيف السَّيِّد، قائد قوات الحزام الأمني، وعدد من مرافقيه، بانفجار عبوة ناسفة في محافظة أبين، صباح اليوم الخميس، الموافق: 10، أغسطس، 2023م، بعد حياة حافلة بالعطاء والبطولات والملاحم والانتصارات في ميادين العِزَّة والشَّرف والكرامة في قتال ومحاربة التنظيمات الإرهابية. لقد كان الشهيد البطل العميد عبد اللطيف السَّيِّد، قائدًا استثنائيًّا صنديدًا ومقاتلًا شجاعًا مُهابًا، يتقدَّم صفوف المقاتلين في جبهات القتال؛ للدفاع عن حياض الوطن، شارك في صناعة الانتصارات الكبيرة في مختلف جبهات القتال بأبين.

إننا في هذه اللحظات؛ التي نشعر فيها بالحزن الشديد على رحيل شخصية بحجم العميد عبد اللطيف السَّيِّد، نُدرِك تمامًا أن الواجب الوطني وتطهير الأرض من رجس الإرهاب هو الغاية والهدف الذي لن نتنازل عنه إطلاقًا مهما كان الثمن.

وإننا بهذا المُصاب الجلل نشاطر أهالي ومحبي الشُّهداء أحزانهم، نسأل الله العلي القدير أن يتغمَّدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يوسِّع مدخلهم، ويغسلهم بالماء والثلج والبرد، وأن يبدِّلهم ديارًا خيرًا من ديارهم، وأن يلهمنا وأهاليهم الصَّبر والسّلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

العميد عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي.
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي،
نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى