كادر وزارة الشباب والرياضة يزور الاتحاد المصري لكرة القدم والنادي الأهلي

> القاهرة «الأيام» خاص :

> قام الزميلان مدير عام النشاط الرياضي في وزارة الشباب والرياضة (رائد علي نعمان) ، ومدير عام الاتحادات والأندية الرياضية (فرحان ثابت المنتصر) أمس الأحد بزيارة الاتحاد المصري لكرة القدم التقيا خلالها بالسادة المدير التنفيذي للإتحاد وليد العطار والمدير الفني للإتحاد حاتم صبري سرور ، وعدداً من رؤساء اللجان العاملة في الاتحاد.


وخلال هذه الزيارة تبادل المنتصر ونعمان مع المسؤولين في الاتحاد المصري الحديث عن تجربة البلدين في الإدارة الرياضية بشكل عام ،

وقدم المدير الفني للإتحاد شرحا مفصلا عن الآلية التي تُدار بها الكرة المصرية في نشاطها الداخلي ومشاركاتها الخارجية وعلاقتها بوزارة الشباب والرياضة والأندية الرياضية.

وعبر الأخوان رائد علي نعمان وفرحان المنتصر عن شكرهما الجزيل لحفاوة الاستقبال من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم ، الذي مكنهما من الإطلاع على التجربة المصرية.

وكان نعمان والمنتصر التقيا أمس الأول السبت بعدد من قيادات الاتحادات الرياضية في مجمع الاتحادات الرياضية الموجود في ستاد القاهرة الدولي .. ويوم أمس الأول الجمعة قام الزميلان رائد علي نعمان وفرحان ثابت المنتصر بزيارة إلى النادي الأهلي المصري التقيا خلالها بالمدير التنفيذي للنادي خالد مرسي ، وطافا في مرافق النادي المختلفة للإطلاع على تجربة النادي الناجحة رياضياً على المستوى المحلي والقاري والدولي .. وقد رافقهما في هذه الزيارة الزميلان محمد نبيل ومحمد المصري من الإدارة العامة للكوادر بقطاع الرياضة في وزارة الشباب والرياضة المصرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى