​المحافظ بن ماضي: لن نفرّط في شبر واحد من أراضي الدولة

> المكلا «الأيام»:

>
​قال مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت، إن السلطة المحلية بالمحافظة لن تُفرّط في شبر واحد من أراضي الدولة، وستسعى لإقامة مشاريع خدمية حيوية فيها تلامس احتياجات المواطنين.

وأوضح المحافظ خلال لقائه، اليوم الأحد، رؤساء الأحياء وبعض ممثلي اللجان المجتمعية بديس المكلا ومنطقة بديري، بحضور المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد عبدالله سالم بايعشوت، أن السلطة المحلية بدأت بالشروع في تسوير مساحة معسكر الثورة السابق بحي أكتوبر بديس المكلا المجاور لإدارة الجوازات تمهيدًا لإنشاء مستشفى عام متكامل مع مراكز تخصصية تابعة له، لخدمة أهالي المكلا والمحافظة.

وقال إن المشروع سيتضمن إنشاء مبنى متعدد الأدوار يشمل مواقف للسيارات لتلافي أزمة المواقف وتوفير مساحة خضراء تمثّل ممشى للمرضى، وبعض المنشآت التي تقدّم خدمات للمرضى إلى جانب توسعة الشوارع في مداخل ومخارج المشروع الذي سيقام على مساحة 94 ألف متر مربع، تشمل مرحلته الأولى التي بدأت الآن أعمال تسوير مساحة المشفى.

وأكد المحافظ أنه سيتم دراسة إنشاء مشروع خدمي في مساحة الحامية، وأنه لا صحة لما يتردد عن صرف أي مساحة لأي مواطن في المصالح العامة.

وأكد محافظ حضرموت أهمية تكامل جهود السلطة المحلية واللجان المجتمعية والأعيان والمواطنين في حفظ مواقع المصالح العامة، مشيدًا بجهودهم في حفظ مواقع الدولة خلال السنوات الماضية، داعيًا إياهم إلى المساهمة في وقف السطو العشوائي في أي مواقع تخدم المواطنين، وفقًا لإعلام المحافظة.

وأشاد رؤساء الأحياء وممثلو اللجان المجتمعية بديس المكلا بحرص المحافظ وحفاظه على مصالح الدولة، وأكدوا مساندتهم في منع أي سطو على المواقع العامة، مشيدين بخطوة إنشاء مستشفى عام بموقع معسكر الثورة السابق لخدمة المواطنين ووقف العبث في السطو على أجزاء من أرض المعسكر، وكذلك دراسة إقامة مشروع خدمي في موقع الحامية، والاستفادة من الموقع بجانب مسجد الشهداء وتحويله إلى متنفس للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى