أخبار رياضية سريعة

>
* باريس والهلال يتفقان على صفقة نيمار

 باتت صفقة انتقال البرازيلي نيمار جونيور إلى الهلال السعودي وشيكة للغاية لتكون أحدث تعاقدات الأندية السعودية التي زلزلت الميركاتو الجاري .. وأكدت شبكة RMC سبورت أن الناديين الباريسي والسعودي ، إتفقا على كافة بنود الصفقة في الساعات القليلة الماضية.
  وأضافت الشبكة الفرنسية أن المفاوضات بين الناديين الهلال وباريس سارت بسرعة كبيرة في الساعات الأخيرة .. وأشارت أيضا إلى أن النجم البرازيلي لا يمانع فكرة اللعب في الدوري السعودي، ويتبقى فقط قراره الأخير والاتفاق على راتبه.
--------------------------
* بعد إصابة ميليتاو .. قرار حاسم بشأن ميركاتو ريال مدريد

  اتخذت إدارة نادي ريال مدريد أمس قرارات حاسمة بشأن التحرك في آخر أيام الميركاتو الصيفي ، للتعاقد مع مدافع جديد ، بعد تعرض مدافعه البرازيلي (إيدير ميليتاو) لإصابة قوية خلال الفوز على فريق نادي أتلتيك بيلباو 2 - 0 مساء أمس الأول السبت ، في الجولة الأولى من الليجا.
  -------------------------
* أنباء عن تعيين مانشيني مدرباً للسعودية

  اتفق الاتحاد السعودي لكرة القدم ، مع المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني ، لقيادة الأخضر لمدة 3 سنوات ، بحسب العديد من التقارير الصحفية.
  وكان روبرتو مانشيني (58 عاماً) قد تقدم بشكل مفاجئ ، باستقالته من منصب المدير الفني للمنتخب الإيطالي ، بعد 5 سنوات قضاها في هذا المنصب قاد خلالها الآزوري للفوز بلقب كأس أمم أوروبا (يورو 2020).
  وأعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ، يوم أمس الأحد ، أن مانشيني تقدم باستقالته ، وسيتم تحديد المدرب الذي سيخلفه في قيادة الآزوري خلال الأيام المقبلة.
---------------------
* الخليفي : مبابي ملتزم مع باريس

  حسم ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان مصير المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في "حديقة الأمراء" هذا الصيف .. وجاء ذلك بعد أسابيع عديدة من توتر العلاقة بين مبابي وإدارة باريس بسبب رفضه التجديد أو الرحيل هذا الصيف.
  وكتب فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا ، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"سيكون كيليان مبابي متاحًا في مباراة باريس سان جيرمان المقبلة، وهو الآن جزء من فريق لويس إنريكي".
-------------------------
* كين ليس ساحرًا ويحتاج إلى وقت

  شارك هاري كين لأول مرة مع فريقه الجديد بايرن ميونخ ، والذي انضم له صباح أمس الأول السبت ، وكان ظهوره الأول في السوبر الألماني أمام لايبزيج ، في المباراة التي خسرها الفريق البافاري بثلاثية.
  وسيكون من الظلم الحكم على هاري كين في المباراة ، فاللاعب لم يشارك في أي تدريبات مع فريقه الجديد ، ولم يحدث أي تفاهم بينه وبين زملائه الجدد.
--------------------------------
* بونو يرد على قرار ريال مدريد

  رد المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق إشبيلية الأسباني على موقف نادي ريال مدريد من التعاقد معه هذا الصيف بعد أن ظهر إسم الحارس المغربي في خيارات ريال مدريد لتعويض تيبو كورتوا (المصاب بقطع في الرباط الصليبي) ، ثم ابتعد النادي المدريدي ، لمفاوضة كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي.
  ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية ، فإن الحارس المغربي ياسين بونو رد على قرار نادي ريال مدريد (تفضيل كيبا) عليه ، بتحويل أنظاره إلى عرض بايرن ميونيخ على الفور ، وكان بونو يضع ريال مدريد كخيار أول ، لكن الحارس المغربي لا يقلل أيضاً من أهمية التوقيع مع البافاري الذي يعد أقوى فريق في ألمانيا، وسيوفر له القفزة التي يبحث عنها في مسيرته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى