بطول7 كم.. بدء سفلتة المرحلة الثانية من طريق باتيس رُصُد

> زنجبار «الأيام» أحمد يسلم:

> دشّنت الشركة المنفذة (شركة أولاد صلاح)، اليوم الأربعاء، أعمال سفلتة المرحلة الثانية من مشروع طريق باتيس، رُصُد، في أبين، حيث حضر حفل التدشين اللواء قاسم عبدالرب رئيس هيئة الأركان العامة الأسبق واللواء أبوبكر حسين محافظ أبين والمستشار خالد الحصني عضو المجلس الاستشاري المدير التنفيذي لمؤسسة يافع للتنمية، وعميد ركن نجيب سيف قائد ألوية الحماية الرئاسية ممثلًا عن القائد أبو زرعة المحرمي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.


وفي حفل التدشين قال عبدالرب إنه لشرف كبير أن ندشن اليوم استئناف العمل في طريق باتيس-رصد – معربان - لبعوس الاستراتيجي الذي يعد أهم مشاريع الطرق الذي يربط محافظتي أبين ولحج ومنه إلى محافظات عدة، والأهم من هذا كله أن الطريق قديم ويعد من أهم طرق القوافل التجارية منذ القدم.
ثم تحدث محافظ أبين قائلًا: "بهذا التدشين نحيي روح الأمل باستئناف العمل في هذا المشروع الحيوي الاستراتيجي الكبير، شاكرين كل الجهود والمتابعات المستمرة والجادة التي يبذلها نائب رئيس القيادة أبوزرعة المحرمي للمشاريع التنموية والاستراتيجية في أبين  ومنها سد حسان وطريق باتيس- رصد سنبذل كلما في وسعنا لاستمرار العمل في مشروع الطريق.


إلى ذلك تحدث علي صلاح الداوودي رئيس مجلس إدارة الشركة المنفذة بقوله: ندشن العمل بتجهيز وسفلتة 7 كم في مسار الطريق باتيس رصد بعد أن أنجزنا مقطع الركب/ أمسدارة عقدة المشروع والمقطع الأصعب.
من جانبه أكد عزيز شنظور منسق المشروع، أنه تم اعتماد كافة التصاميم المنزلة من فريق وزارة الأشغال وإصلاح كافة الأضرار وتصحيح مسار الطريق وفق المواصفات الفنية والهندسية وبإشراف استشاريين معتمدين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى