​لقاء أمني لتأمين المهرة بشكل شامل ورفع الجاهزية

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
عقد العقيد ركن أحمد علي رعفيت، نائب مدير عام الأمن والشرطة مدير البحث الجنائي في المهرة، اليوم الأربعاء، اجتماعًا بقادة فروع الوحدات الأمنية ومدراء الإدارات الأمنية المتخصصة، لمناقشة الخطة الأمنية للتأمين الشامل للمحافظة ورفع درجة الاستعداد والجاهزية والإجراءات الأمنية المطلوب اتخاذها من قبل الوحدات والإدارات الأمنية وفق  الخطة.

وأشار العقيد رعفيت إلى حالة الأمن والاستقرار والهدوء الذي تنعم به المحافظة، مشيدًا بالنجاحات الأمنية الملموسة التي حققها رجال الأمن والشرطة بالمحافظة في ظل الظروف الأمنية والاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأكد أن شرطة المهرة استطاعت على الرغم من ضعف الإمكانيات من تحقيق نجاحات أمنية كبيرة وتمكنت من ضبط عدة خلايا مشبوهة، منوهًا أن رجال الأمن قادرون على تحقيق الكثير من الإنجازات والنجاحات الأمنية إن شاء الله لكون الوطن غالٍ ويستحق من الجميع التضحية من أجله.

ووجه رعفيت جميع القادة والمدراء والضباط بالعمل بروح الفريق الواحد وأن يتحلى الجميع باليقظة والحس الأمني والاستعداد لمواجهة أية تحديات أمنية بكل صرامة وحزم، مجددًا رفضه الحزبية والمناطقية داخل المؤسسة الأمنية لكون جميع منتسبي الأمن والشرطة بالمحافظة هم من مختلف محافظات الجمهورية والجميع أبناء وطن واحد ولهذا يجب أن يكون الجميع كالجسد الواحد من أجل حماية هذا الوطن.

كما حثهم على أن يكون تعامل رجل الأمن مع المواطنين تعاملًا حسنًا وطيبًا وبما يعكس صورة إيجابية ومشرفة لرجل الأمن كون الأمن ما وجد إلا لخدمة المواطن.

وأشاد المجتمعون بالعقلية القيادية التي يتميز بها نائب مدير عام الأمن والشرطة العقيد الركن أحمد علي رعفيت ومتابعته المستمرة لهم لتنفيذ المهام الأمنية بالشكل المطلوب بعيدًا عن التجاوزات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى