ترميم وتأهيل وتأثيث مقر نادي حسان الرياضي بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> تُجرى حالياً على قدم وساق أعمال تأهيل وترميم وتأثيث مبنى نادي حسان الرياضي الكائن في مدينة زنجبار بدعم من قبل مدير أمن أبين رئيس نادي حسان (العميد أبو مشعل الكازمي) ، وبإشراف نائب مدير الأمن نائب رئيس النادي محمد فضل منصر .. وقد بدأت هذه الأعمال التأهيلية قبل أيام ، وشملت عمل لوحتين تعريفيتين بالنادي عند البوابة الخارجية لمبنى النادي وداخله ، وعملية طلاء الجدران الخارجية والداخلية للمقر حتى يظهر النادي الكبير والعريق بمظهر يليق به وتهيئته كما يجب ، لإعادته إلى الواجهة ، كما تُجرى عملية تأثيثه ، وتوفير كافة متطلبات النادي ، إضافة إلى تركيب منظومة كاملة للطاقة الشمسية ، بعد أن كان النادي يفتقر للكثير من مثل هكذا متطلبات رائعة وثمينة.

وبحسب مصدر مسؤول في النادي ، علمنا أنه سوف تتم تركيب أجهزة مكيفات ، وكذا توفير أجهزة كمبيوتر وطابعات، ومعدات رياضية مختلفة، وكذا إجراء إصلاحات واسعة تجذب الشباب وتمكن إدارة النادي من ممارسة مهامها من داخل المقر حتى يستعيد النادي عافيته.

وقال الأمين العام لنادي حسان الأخ صالح سالم أن تقديم مثل هكذا دعم من قبل مدير أمن أبين رئيس النادي العميد أبو مشعل الكازمي يأتي في إطار حبه لهذا الصرح الكبير والعمل على إعادة أيام مجده الغابرة.

الجدير ذكره أن العميد أبو مشعل الكازمي منذ تسلمه رئاسة النادي عمل نقلة نوعية خلال فترة وجيزة من خلال توفير كافة المتطلبات ويعمل بصمت من أجل انتشال وضعية النادي التي كانت مزرية ، وإعادته إلى الواجهة ، بعد أن كان قد باعه بأرخص الأثمان ، من كانوا يدعون حبهم له ، حيث تآمروا عليه ودمروه ، وما يزال البعض منهم يعمل على تدميره ، لمجرد أنهم لا يروق لهم ، مثل هؤلاء الأشخاص الذين يسعون جادين إلى أن يستعيد الفارس الحساني مكانته الطبيعية .. ألف تحية لهذا الرجل المخلص العميد أبو مشعل الكازمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى