النصر يخشى مفاجآت أهلي دبي آسيويًا

> الرياض «الأيام» وكالات :

> يتطلع النصر السعودي المرصع بنجومه العالميين لمصالحة جماهيره ، بالتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2023 - 2024، عندما يستضيف شباب أهلي دبي الإماراتي اليوم الثلاثاء في العاصمة السعودية الرياض في الملحق الآسيوي.

وأصيب النصر بقيادة (النجم كريستيانو رونالدو) بخيبة أمل كبيرة ، بعد تلقيه خسارتين متتاليتين في انطلاقة الدوري السعودي أمام الاتفاق (2 - 1) والتعاون (2 - 0) ، عقب تتويجه التاريخي على حساب غريمه التقليدي الهلال بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

ويشارك النصر في مباراة اليوم الثلاثاء ، لامتلاك السعودية 3 مقاعد تتأهل مباشرة للبطولة القارية .. بالإضافة إلى نصف مقعد ذهب للنصر بحلوله ثانيًا في دوري روشن الموسم الماضي.

وتأهل مباشرة لمجموعات البطولة الآسيوية اتحاد جدة (بطل الدوري) ، والفيحاء (بطل كأس الملك) ، والهلال (بطل كأس الملك 2022 - 2023) .. ويخشى النصر مفاجآت شباب الأهلي ، خاصة بعد اعتماد الاتحاد الآسيوي إقامة مباريات الملحق من دور واحد.

من جانبه بلغ شباب أهلي دبي ، الملحق النهائي ، بفوزه في الجولة السابقة من التصفيات على الوحدات الأردني بـ (3 - 0) لكنه ومدربه الصربي ماركو نيكوليتش يعلمان جيداً صعوبة المهمة أمام رونالدو ورفاقه .. واستهل شباب الأهلي الدوري الإماراتي بانتصار عريض على عجمان (3 - 0)، ليدخل لقاء النصر وعينه على مواصلة النتائج الإيجابية لإسعاد جماهيره.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى