شبوة.. تنفيذي عتق يناقش عددًا من التقارير الخدمية الهامة

> عتق «الأيام» خاص:

> عقد اليوم الأربعاء، الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بمديرية عتق بمحافظة شبوة برئاسة مدير عام المديرية عبدالله الخليفي.

وناقش الاجتماع، عددًا من التقارير المدرجة في جدول أعماله والتي استهلها بمناقشة محضر اجتماعه السابق، وتعرّف على مستوى تنفيذ القرارات المتخذة خلاله، كما ناقش تقارير نصف سنوية عن نشاط وأعمال كل من الإدارة العامة للكهرباء، والزراعة والري، والتربية والتعليم، ومحو الأمية وتعليم الكبار.

وأشاد تنفيذي عتق بدور المحافظ عوض بن الوزير في تحسين مستوى الخدمات العامة بمدينة عتق وبالذات في مجالي المياه والكهرباء، وتوسع البنية التحتية للخارطة المدرسية فيها، مرحبًا بإضافة أول مدرسة للتعليم الثانوي للبنات بالمدينة على مستوى المحافظة بدعم محلي، ومدرسة أخرى للتعليم الأساسي والثانوي بالحي الغربي منها بدعم كويتي.

وأكد على دورهما في تخفيف الضغط والازدحام على مدارس التعليم فيها للعام الدراسي الجديد، مثنيًا على مستوى الاستعدادات المبكرة له في كافة مدارس التعليم بالمدينة والمديرية، وكذلك استعدادات الإدارة العامة لمحو الأمية، مطالبًا بفتح فصول دراسية جديدة لها في ضواحي المدينة.

وكلّف مكتب الزراعة والري برفع تقرير مفصل عن الأضرار التي تعرض لها القطاع الزراعي بالمديرية جراء الأمطار والسيول، ومتابعة مكتب الزراعة بالمحافظة في إيجاد المعالجات المناسبة لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى