مناقشة احتياجات محافظة أبين من مشاريع الطرق

> زنجبار «الأيام» خاص:

> التقى محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، اليوم الأربعاء، مع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس عدن م. معين أحمد الماس، لمناقشة مشاريع الطرقات التي ينفذها الصندوق في محافظة أبين.


وثمّن المحافظ، جهود صندوق الطرق في تنفيذ عدد من مشاريع توسعة وصيانة وإعادة تأهيل عدد من الطرق ومنها مشروع توسعة تبة العرقوب الذي يعتبر من أهم مشاريع الطرقات في المحافظة ويربط المديريات ببعضها وكذلك يربط أبين بالمحافظات الشرقية وتمر فيه مئات الشاحنات يوميًا، مؤكدًا على أهمية هذا المشروع من الجانب الإنساني، حيث سيخفف من الحوادث المتكررة في هذا الطريق والمتسببة في خسائر كبيرة في الأرواح.


وشدد على ضرورة عمل لوحات تعريفية لسائقي الشاحنات تساعدهم في التعرف على المنعطفات الخطيرة لأهميتها في المساهمة في التخفيف من الحوادث، مشيرًا إلى أهمية تنظيم إجراءات الميازين المحورية، مضيفًا "هناك عدد من الطرقات الداخلية بحاجة إلى صيانة وإعادة تأهيل منها مدخل مدينة جعار بمديرية خنفر وطريق جعار باتيس وطرقات أخرى تحتاج إلى إعادة تأهيلها وصيانتها".

وأكد الماس، بأن الصندوق يتدخل في إعادة تأهيل عدد من الطرقات في المحافظة وهناك عدد آخر سيقوم الصندوق بالتدخل في تنفيذها خلال الفترات القادمة.


وفي الصعيد ذاته تفقد محافظ أبين مشاريع الطرقات في زنجبار واطلع على سير العمل والأعمال المنجزة ونسبة الإنجاز في هذه المشاريع ووجه بسرعة العمل والدقة في الإنجازات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى