حفل تكريمي لمعلمات مدارس بالمسيمير

> المسيمر «الأيام» خاص:

> كرمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير، اليوم الأربعاء، في مدرسة الفقيد نجيب، البنات المتطوعات في عدد من مدارس المديرية.

وأشاد عبدالفتاح الحوشبي رئيس الهيئة التنفيذية للانتقالي، خلال فعالية التكريم، بالجهود التي تبذلها إدارة التربية والتعليم بالمديرية، ودورها الكبير في إنجاح وتطوير العملية التعليمية بالمديرية.

وأشار إلى أن هذا التكريم يأتي تقديرا للجهود الجبارة التي تقوم بها هذه الكوكبة من المتطوعات في هذا المجال، خدمةً لأبنائنا وبناتنا، وخاصة في هذه الظروف الصعبة، والحالة المعيشية التي يمر بها المعلم، وتوقف التوظيف منذ عام 2011م وإلى يومنا هذا.


وأكدت سناء أحمد مديرة إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي المديرية، على حرص القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية، على تشجيع قطاع التعليم والمتطوعات فيه، والدفع بهذا القطاع نحو الأفضل، وتحقيق النجاحات على الواقع العملي.

وثمنت مديرة مدرسة الفقيد نجيب للبنات، هذه اللفتة الكريمة، معتبرة ذلك التكريم ذا قيمة، ودلالة عظيمة، وتحفيز كبير للمتطوعات، في العملية التعليمية والتربوية، لبذل المزيد من الجهود، لتطوير وتحسين العملية التعليمية، وخدمة الطلاب من أبنائنا وبناتنا، وبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة، حيث يساعد في تطوير وتحسين العملية التعليمية والتربوية بالمديرية.

وجرى تكريم المتطوعات في عدد من مدارس المديرية، بالشهادات التقديرية والجوائز العينية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى