دورة تدريبية في صناعة المحتوى الإعلامي المسموع بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

> افتتح مدير عام مكتب الإعلام بأبين د. ياسر باعزب والمحامي مازن اليوسفي مدير عام مديرية خنفر، اليوم السبت، الدورة التدريبية التي تنظمها راديو هنا أبين المحلية وبالشراكة مع مكتب الإعلام تحت عنوان صناعة المحتوى الرقمي المسموع البودكاست وبمشاركة 20 من صانعي المحتوى والناشطين.

وأكد باعزب على أهمية التأهيل والتدريب وبناء قدرات ومهارات الكادر الإعلامي لتحسين جودة الأداء وإيجاد إعلام بناء وهادف وبما يسهم في الارتقاء بوضع الإعلام، مشيرًا إلى أن المكتب يعتزم تنظيم خلال النصف الأخير من العام 2023 جملة من الأنشطة والتأهيل والفعاليات المختلفة.

من جانبه أشار اليوسفي إلى الدور الذي يلعبه الإعلام في والتوجيه والإرشاد وتنمية وعي المواطنين، ونبذ الظواهر السلبية التي تهدد أمن واستقرار المجتمع، موكدًا أنه لابد أن يلتزم الإعلام بالمصداقية والشفافية في الطرح وأن تكون رسالته رسالة سامية ومعبرة.

فيما استعرض رئيس راديو هنا أبين المجتمعية عصام محمد أهداف وأهمية الدورة والتي تعد دورة نوعية ومتخصصة، مؤكدًا أن الراديو لديه خارطة برامجية تحتوي على العديد من المواضيع والمجالات المجتمعية والتنموية المختلفة.

من جانبه استعرض المدرب باسم غبر أجندة الدورة ومواضيعها وأن المشاركين على مدى يومين سيتلقون معلومات قيمة في صناعة المحتوى الرقمي المسموع بشكل نظري وتطبيقي في استديوهات راديو هنا أبين المجتمعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى