شبوة..مدير عام رضوم يوضح حقيقة رفضه قرار تعيين مدير لميناء قنا

> عتق «الأيام» خاص:

> نفى مدير عام مديرية رضوم هادي سعيد الخرماء، اليوم، الخبر الذي تم نشره في بعض المواقع الإخبارية الذي حمل عنوان ( قرار تعيين مدير لميناء قنا التجاري من غير أبناء المديرية قرار صادم وغير مقبول، ونحن في السلطة المحلية لم يتم إشعارنا بذلك وسمعنا الخبر من الإعلام )

وقال الخرماء: "إننا ننفي كل ما ورد في ذلك الخبر جملة وتفصيلًا ولا نعلم من المصدر الذي اعتمدت عليه تلك المواقع الإخبارية في نقل ذلك الخبر للأسف الشديد الذي لم يتحرَ المصداقية والشفافية والنزاهة المهنية في النقل".

واختتم حديثه بالقول: "نتمنى أن يتم تحري الدقة والموضوعية والمصداقية الصحفية والإعلامية في نقل الأخبار، وعدم الانجرار إلى الإشاعة والأقاويل والأكاذيب التي تقلل من شأن الموقع في الأول والأخير ومن الثقة والحقيقة بين أوساط المجتمع، وأننا مع كل القرارات الصادرة من السلطة المحلية في مركز القرار في عتق المتمثلة بمحافظ شبوة محمد بن عوض الوزير العولقي.

وفي السياق ثمّن مدير مديرية رضوم الجهود التي يبذلها المحافظ في سبيل إنشاء ميناء قنا التجاري، مشيدًا بخطوة السلطة المحلية ووزارة النقل بتعيين العميد صالح علي بلال مديرًا عامًا لمشروع الميناء.

وأكد أن هناك الكثير من المتربصين الذين لا يهمهم مصلحة شبوة وأبنائها ويسعوا إلى عرقلتها بالإشاعات والتضليلات الإعلامية التي لا أساس لها من الصحة، داعيًا الجميع إلى عدم الالتفات لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى