محافظ المهرة يشيد بإنجازات ناديي الجزع وخيبل في بطولة خريف ظفار للتايكواندو

> الغيظة «الأيام» خاص :

>
بارك الأخ محافظ المهرة محمد علي ياسر الإنجاز الذي حققه (ناديا الجزع وخيبل) في بطولة خريف ظفار للتايكواندو ، التي أقيمت في سلطنة عمان الشقيقة ، وبالتحديد في (مجمع السعادة بمدينة صلالة) ، وذلك خلال الفترة من 2023/8/8 وحتى 2023/9/1م .. وقد هنأ الأخ المحافظ اللاعبين والجهازين الفني والإداري للناديين بمناسبة تحقيقهما هذه النتائج الرائعة والإنجازات الرياضية .. مشيداً بالأداء  المتميز وتشريفهما للمحافظة في هذه البطولة الدولية.

  وجدد الأخ المحافظ دعم السلطة المحلية لناديي الجزع وخيبل ، وجميع أندية المحافظة ، ولقطاع الشباب والرياضة بشكل عام ، وتقديم أوجه الدعم والتسهيلات الممكنة ، لما من شأنه الارتقاء بالحركة الرياضية ، والاهتمام بالمواهب الشبابية في مختلف الألعاب الرياضية.

  من جهة أخرى .. كرم مدير بطولة خريف ظفار (حمزة بن علي عيدروس) بعثة نادي خيبل للتايكواندو بدرع المشاركة ، ووجه لهم كلمة شكر على قبولهم دعوة المشاركة .. كما أشاد بن علي  بالإستعراض الذي قدمه فريق النادي ، وبحضورهم الرائع والجميل والوجود المؤثر في البطولة .. محققين 5 ميداليات ذهبية وواحدة فضية بقيادة المدرب عمرو بحرق .. فيما حصد تايكواندو نادي الجزع 12 ميدالية منها 5 ميداليات ذهبية ، و3 فضية ، و4 برونزية بقيادة المدربين جميل فؤاد وحمزة الوليدي ويحيى عياش.

  كما حصل (اللاعب وسيم خالد) في فئة حزام متقدمين وزن تحت 33 على المركز الأول وميدالية ذهبية .. وفي فئة متقدمين وزن تحت 51 حقق اللاعب محمد يحيى المركز الأول وميدالية ذهبية .. إضافة إلى تحقيق اللاعب محضار الخضر المركز الأول وميدالية ذهبية في وزن تحت 58 .. وفي وزن 63 حقق (اللاعب إبراهيم الشامي) المركز الأول وميدالية ذهبية .. وفي فئة متقدمين في وزن تحت 58 حصل (اللاعب نصر عياش) على المركز الأول وميدالية ذهبية .. كما حصل (اللاعب تميم نشوان) على المركز الثاني والميدالية الفضية بوزن تحت 20 واللاعب (عيسى خالد) المركز الثاني والميدالية الفضية في وزن تحت 27، واللاعب (حذيفة النهمي) المركز الثاني وميدالية فضية في وزن تحت 45.

  وفي المراكز الثلاثة حصل اللاعب (عبد العزيز علي بن علي) على الميدالية البرونزية في وزن تحت 30 واللاعب (موسى أحمد) المركز الثالث والميدالية البرونزية في وزن تحت 37 واللاعب (هارون بدر) المركز الثالث والميدالية البرونزية في وزن تحت 37، واللاعب (وليد الرفاعي) المركز  الثالث والميدالية البرونزية في فئة حزام أزرق وزن تحت 51.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى