منتخبنا الأولمبي يجري أول حصة تدريبية في فيتنام

> فيت تري «الأيام» منصور الدبعي :

> أجرى منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم أمس الأحد حصتة التدريبية الأولى على ملعب التدريب بيج بنج في مدينة فيت تري الفيتنامية، استعدادا لخوض تصفيات آسيا لمنتخبات دون 23 عاماً في المجموعة الثالثة التي تضم فيتنام واليمن وسنغافورة وغوام.

وركز المدير الفني للمنتخب الأولمبي التشيكي سكوب خلال التمرين الذي أقيم تحت زخات المطر على الإحماء وفك العضلات لإزالة إعياء السفر ، ومن ثم رفع شدة التمرين بشكل تدريجي .. كما ركز الجهاز الفني خلال الحصة التدريبية على سرعة الأداء واللعب من لمسة واحدة تحت الضغط دون التعرض للإصابة.

وسبق التمرين محاضرة تحفيزية من المدير الفني سكوب ، طالب خلالها اللاعبين بالجدية ، خلال مرحلة التصفيات كونها الفترة الأهم، وأن يلعبوا بروح ورغبة الفوز في جميع المباريات لتحقيق ورقة التأهل وإسعاد الجماهير اليمنية .. ويفتتح منتخبنا الأولمبي مبارياته في التصفيات الأربعاء القادم أمام سنغافورة على استاد فيت تري عند الساعة الساعة الثانية عشرة بتوقيت اليمن الرابعة بتوقيت فيتنام ، ثم يواجه صاحب الأرض منتخب فيتنام في اللقاء الثاني في التاسع من سبتمبر ، ثم يختتم مبارياته أمام منتخب جوام في الثاني عشر من شهر سبتمبر.


* هوامش من فيتنام

- الأجواء في مدينة فيت تري ممطرة وتمرين الأمس كان وسط زخات المطر أعطى اللاعبين مؤشر التكيف على تلك الأجواء خلال المباريات.

- حمزة الريمي ومحمد بوتشي شاركا في الحصة التدريبية وظهرا بمستوى جاهزية عال جداً.

- ملعب تمارين منتخبنا يبعد عن مقر السكن حوالي 35 دقيقة.

- جماهير فيتنام لطيفة جداً ، إذ أنها قامت منذ مطار كوالالمبور إلى بعد انتهاء التمرين ، وهي تلقي التحية والسلام على لاعبي منتخبنا مع التقاط الصور.

- بخصوص النقل التلفزيوني سيتم بث المباريات على إحدى القنوات الفيتنامية ونحن ننتظر الاجتماع الرسمي لتحديد جميع التفاصيل حيث سيتم إطلاع الجماهير اليمنية عليها.

- وصل أمس منتخب غوام إلى فيتنام.

- لاعبونا يتطلعون بعزيمة وحماس إلى تحقيق التأهل ، ولا غيره.

- الكل هنا في فيتنام أسرة واحدة وروح وطنية وأخوية تسود بين جميع عناصر البعثة ، من رئيس البعثة ، إلى أصغر فرد فيها والجميع يعمل بحب وإخلاص لخدمة المنتخب وتحقيق التأهل.

- حضر تمرين أمس الأحد رئيس بعثة منتخبنا الأولمبي الأخ حسام السنباني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى