أخبار رياضية سريعة

>
وكيلة هالاند تفتح الباب لريال مدريد

يثير مستقبل النرويجي (إيرلينج هالاند) مهاجم فريق نادي مانشستر سيتي بعض الجدل في الصيف المقبل .. ويعود الأمر إلى أن بعض التقارير البريطانية ذكرت أن اللاعب لديه شرط جزائي يسمح له بالانتقال إلى ريال مدريد في صيف 2024.

وحول هذا الأمر ، صرحت رافاييلا بيمنتا ، وكيلة هالاند لبرنامج "الشيرنجيتو" قائلة : "لطالما كان لغز هذه القصة جميلًا ، لأنه لا أحد يعرف أين هو .. مثل صندوق الكنز" .. وختمت بالقول : "في الوقت الحالي لا يزال هالاند لاعبًا في مانشستر سيتي ويواصل القيام بالشيء الذي جعله أكثر المهاجمين رعباً على هذا الكوكب، وهو تسجيل الهدف تلو الآخر".

-------------------

* مهاجم بايرن "بديل خارق" في البوندسليجا

أنقذ المهاجم الفرنسي (ماتيس تيل) فريقه بايرن ميونيخ من التعثر أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الثالثة من الدوري الألماني وشارك صاحب الـ 18 عاما كبديل قبل نهاية الوقت الأصلي بـ 9 دقائق فقط لينجح في تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 87.

وأشارت شبكة"أوبتا" للإحصائيات إلى نجاح تيل في تسجيل سادس أهدافه في البوندسليجا بعد مشاركته كبديل ، وذلك من أصل سبعة أحرزها بشكل عام .. ونجا بايرن ميونخ من فخ بوروسيا مونشنجلادباخ المعتاد بعدما قلب الطاولة على رأس مضيفه وحول تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة (2 - 1).

----------------

* إلى الاتحاد أم إشبيلية؟ تضارب كبير حول مصير راموس

يسود تضارب كبير ، حول مصير النجم الإسباني المخضرم ، سيرجيو راموس ، الذي تربطه تقارير صحفية بالإنضمام لناديه القديم إشبيلية أو اتحاد جدة السعودي ، وفي هذا الصدد ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن النجم الإسباني اقترب من الانتقال للفريق السعودي مفضلاً مرافقة زميله السابق في ريال مدريد كريم بنزيما بعدما لعبا سويا نحو 12 عاما في سانتياجو برنابيو.

وقالت الصحيفة المدريدية أن راموس كان قريباً من الانتقال لنادي طفولته إشبيلية لكن الصفقة لم تتم بسبب راتبه المرتفع.

------------------

* المدعي الإيطالي يفتح تحقيقاً ضد ميلان

قرر المدعي العام الإيطالي جوزيبي تشيني ، فتح تحقيقات ضد لاعبي ميلان ، على خلفية اتهامهم بـ "إهانة نادي يوفنتوس" ، وذكرت وكالة أنسا الإيطالية أن لاعبي ميلان رددوا هتافات معادية لليوفي عقب مباراتهم أمام روما يوم الجمعة الماضي بملعب الأولمبيكو.

وأضافت الوكالة : "أثناء انتقال اللاعبين إلى المطار عائدين لمدينة ميلانو أطلقوا هتافات ضد (السيدة العجوز) ، والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي" .. ولفتت إلى أن المدعي الإيطالي قرر فتح تحقيقات ضد لاعبي الروسونيري ، للتأكد من وجود انتهاك لقواعد الولاء والإستقامة من عدمه.

-----------------------

* فيورنتينا : سعداء للغاية برحيل أمرابط

عبر جو بارون مدير فيورنتينا عن سعادة ناديه بصفقة رحيل المغربي الدولي سفيان أمرابط، الذي غادر خلال فترة الانتقالات الصيفية، للانضمام لمانشستر يونايتد .. واستبعد سفيان أمرابط من الفترة التحضيرية لفريقه ، نظراً لارتباطه بالرحيل ، إلا أنه لم يغادر ، إلا في الدقائق الأخيرة من الميركاتو لينضم إلى اليونايتد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى