​احتجاج لمتدربين بدورة للهلال القطري تنديدا بمخالفة العقد

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
​نفذ عدد من المتدربين والمتدربات ضمن مشروع  فتح باب رزق للأسر، المدعوم من الهلال الأحمر القطري، المنفذ في معهد أبو مدين وقفة احتجاجية، اليوم الأحد، أمام مبنى ديوان المحافظة، احتجاجا على عدم إعطائهم حقوقهم التي تم الاتفاق عليها خلال فترة التدريب. والتي تبلغ حوالي 900 $.

وطالب المحتجون في الوقفة الاحتجاجية بالإنصاف، وإعطائهم حقوقهم، وفق ما تم الاتفاق عليه في العقد الذي تم بينهم وبين الهلال الأحمر القطري.

وأوضح المحتجون في أحاديث متفرقة،  بأنه تم التلاعب بهم، مشيرين إلى أنهم حضروا فترة التدريب على حسابهم الشخصي، حتى شراء الماء على حسابهم، ولم يتم تقديم أي وجبة غذاء لهم، أسوة بالمنظمات الأخرى، والتشديد عليهم بالحضور واستبدال من يتغيب بمتدرب آخر، وكذلك عدم توفير أي أشياء تدريبية وقت التدريب، فالكل كان متأملًا الخير من هذا التدريب، فكل متدرب مسؤول على أسرة يعيلها.

وكشف المحتجون أنه عند تسليمهم أدوات التدريب، بهدف فتح مشاريع لهم، أثناء اختتام الدورة التدريبية، تفاجأوا أن تلك الأدوات التي سلمت لهم، لا تفتح أي مشروع، فقيمتها لا تساوي ما خسروه من مبالغ مالية، خلال فترة التدريب، مؤكدين أن ما حدث يخالف العقد المبرم معهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى