ربطوه بجذع شجرة واعتدوا عليه.. جنود بتعز يسحلون مواطنًا بوحشية وسط الشارع

> تعز «الأيام» خاص:

>
أقدم جنود من قوات لواء الصعاليك بمحور تعز العسكري التابع لحزب الإصلاح، أمس الاثنين، على ارتكاب جريمة سحل وتعذيب بحق مواطن في مديرية صبر المسراخ على مرأى ومسمع من العامة.


وروت مصادر محلية، تفاصيل الجريمة حيث أقدم جنود تابعون للواء الصعاليك على "تعذيب المواطن عبدالباقي محمد أحمد إبراهيم، وسحله وتقييده بجذع شجرة والاعتداء عليه بالضرب الوحشي أمام مرأى ومسمع من الناس وسط مدينة المسراخ".

وبحسب ما نقل في وسائل التواصل الاجتماعي على لسان مواطنين بتعز فإن المواطن عبدالباقي كان على خلاف مع أشخاص في القرية تربطهم علاقات مع قيادات عسكرية في المحور، والذين استعانوا بهم في الاعتداء الوحشي عليه.


وأضافوا : "تعود الخلافات إلى قيام المواطن عبدالباقي بالقبض على سارق قام بسرقة القات من مزرعته وبعدها قام المتهم بسرقة القات بالاستعانة بجنود من لواء الصعاليك لديه ارتباط وثيق بهم والذين قاموا بتعذيب المواطن عبدالباقي وسحله بشكل مخالف للقانون وللأعراف والتقاليد".

وأدان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي الجريمة الوحشية، مطالبين بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة، مؤكدين أن الانفلات الأمني في محافظة تعز قد وصل إلى مستوى صارخ لا يمكن الصمت عليه من قبل الجهات الرسمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى