سكوب : جئنا لتحقيق الفوز رغم صعوبة فرق المجموعة

> فيت تري «الأيام» منصور الدبعي :

> أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأولمبي التشيكي سكوب جاهزية منتخبنا الأولمبي لخوض مباريات تصفيات آسيا للمنتخبات دون سن 23 عاما ، وتحقيق النجاح المطلوب من خلال التأهل إلى نهائيات آسيا للمنتخبات الأولمبية .. وقد قال مدربنا التشيكي (سكوب) في المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي منتخبات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا ، والذي انعقد ظهر أمس في فندق فو تو بمدينة فيت تري الفيتنامية أن كرة القدم ليس فيها شيء سهل ومضمون ونحن نعلم جيداً صعوبة فرق المجموعة واستعدادات منتخبات المجموعة للمنافسة ، فالجميع يملك الطموح للتأهل، مشيراً إلى أنه يقوم ببناء فريق شاب للمستقبل، لأن معظم أعمار لاعبي منتخب اليمن 20 عاماً والفريق الأفضل بالطبع هو من سيستحق التأهل إلى قطر.


أما مدرب سنغافورة محمد نزري ناصر فقد قال إن منتخبه خاض معسكراً مغلقاً في تايلند لعب خلاله ثلاثة لقاءات ودية ويتطلع لتحقيق نتائج إيجابية خلال التصفيات في الوقت الذي يعمل فيه حساباً لكل منتخبات المجموعة .. كما وصف المدير الفني لمنتخب غوام دومنيك المجموعة بالقوية والصعبة ، لكنه كما قال يسعى مع منتخبه إلى تقديم مباريات جيدة ، مع حرصه على أن لا يتلقى أية خسائر .. فيما ختم مدرب فيتنام الفرنسي فيليب تروسيه وقائع المؤتمر الصحفي بالتأكيد على أنه يتطلع إلى الصدارة ، والتأهل بعيداً عن أي حسابات أخرى.

هذا .. وكان الاجتماع الفني والتنسيقي لنظام مباريات تصفيات المجموعة ، الذي ترأسه عضو لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم جاك سبرا بحضور اللجنة المنظمة للتصفيات ، ومسوؤلي المنتخبات المشاركة ، والذي تم فيه تحديد ضوابط وتعليمات مباريات التصفيات فيما يتعلق بمواعيد المباريات وحضور المؤتمرات الصحفية ، والمقابلات الاعلامية المحددة في المكان المخصص للقاءآت ، كما تم تحديد أطقم الأزياء الخاصة بالمنتخبات المشاركة في التصفيات لكل مباراة من مباريات التصفيات.


وسيلعب منتخبنا الأولمبي جميع مبارياته بالزي الأبيض الكامل ، بدءاً من مباراة اليوم الأربعاء ، والتي ستكون أمام سنغافورة .. فيما سيكون اللون الأسود الكامل لزي حارس مرمانا ، بينما سيلعب منتخب سنغافورة أمامنا بالزي الأحمر الكامل ، واللون الأخضر الكامل لحارس مرماه .. كما تم تحديد موعد وصول المنتخبين إلى الملعب قبل المباراة بـ 90دقيقة ، مع التنبيه على أهمية الالتزام بتعليمات حكام المباراة ، ومراقبها.

وقد وضع المدير الفني لمنتخبنا التشيكي سكوب لمساته الأخيرة خلال تدريب الأمس، قبل لقاء اليوم أمام منتخب سنغافورة الذي سيقام عند الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم الأربعاء بتوقيت اليمن .. كما ركز سكوب خلال التدريب على التشكيلة الرئيسية التي ستخوض لقاء اليوم الأربعاء مشدداً على ضرورة تنفيذ الجمل الفنية ، واستغلال الفرص أمام المرمى السنغافوري .. وكان سكوب قد طالب اللاعبين في محاضرة ألقاها قبل التمرين باحترام المنتخب المنافس ، وضرورة تحقيق الفوز في اللقاء الافتتاحي اليوم لكسب الثقة وإسعاد الجمهور اليمني.


من جانبه .. قال أحمد ماهر قائد المنتخب الوطني الأولمبي أن اللاعبين عازمون على تحقيق الفوز في لقاء اليوم، وسيقدمون كل ما عندهم لتحقيق ذلك ، خاصة وأن الجماهير اليمنية تنتظر من منتخبها الفرحة والفوز .. علماً أننا لن ندخر جهداً في سبيل تحقيق ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى