تحضيرات مكثفة في تضامن حضرموت لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى

> المكلا «الأيام» أسامة محمد :

> يواصل الفريق الأول لكرة قدم نادي تضامن حضرموت الرياضي تدريباته المكثفة بقيادة مدربه الكابتن عادل التام ومساعده الكابتن عمار الكلدي على ملعب الفقيد بارادم في المكلا ، وذلك استعداداً لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى ، الذي ينظمه الاتحاد اليمني العام لكرة القدم ، والذي من المقرر انطلاقته في 15ديسمبر الجاري .. وكثف الفريق الأزرق استعداداته من خلال المباريات الودية التي خاضها مع عدد من منتخبات مديرية المكلا للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية لخوض منافسات البطولة وتحقيق مراكز إيجابية .. ويواصل الفريق مرحلة الإعداد والتحضير بصورة منتظمة ، كما تقوم إدارة النادي بالتعاقد مع عدد من اللاعبين ، الذين سيعول عليهم ، في تدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولة.

كما تحرص إدارة النادي الأزرق برئاسة الشيخ خالد علي باوزير على تسخير جميع الامكانيات المتاحة لخدمة الفريق ، وتهيئة الأجواء المناسبة له ، وتذليل الصعوبات وتوفير كافة المتطلبات لتحقيق المنافسة على لقب الدوري.

الجدير بالذكر أنّ قرعة دوري الدرجة الأولى قد أوقعت نادي التضامن في نطاق المجموعة الأولى إلى جانب صقر تعز وهلال الحديدة وأهلي صنعاء وسمعون الشحر واتحاد إب والعروبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى