خيبل المهرة يكسب شباب روكب ويتعادل مع النخبة

> المكلا «الأيام» خاص :

> ضمن معسكره الاعدادي المقام بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت بدعم ورعاية المجلس الانتقالي الجنوبي في المهرة خاض الفريق الأول لكرة القدم لنادي خيبل الرياضي مباراتين وديتين تحت قيادة مدربه الكابتن حميد القريشي حقق الفوز في الأولى على نادي شباب روكب ، وتعادل في الثانية أمام نادي النخبة.

ففي أولى مبارياته التجريبية والتي جرت عصر الاثنين حقق فريق خيبل فوزا صعبا على فريق شباب روكب بهدف دون مقابل سجل في الوقت القاتل من عمر المباراة عن طريق محمود السنح من ركلة حرة مباشرة .. وفي ثاني مبارياته التجريبية التي أقيمت صباح الثلاثاء قلب نادي خيبل تأخره بهدفين أمام فريق نادي النخبة إلى تعادل 2 - 2 .. وكان النخبة قد أنهى الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين وعاد خيبل في الشوط الثاني ليحقق التعادل بعوقد سجلهما مروان تويتي وعمار العملي من ضربة جزاء.

وسيلعب فريق نادي خيبل لكرة القدم مباراته التجريبية الثالثة مع ناشئي نادي التضامن غداً الجمعة ، بحسب البرنامج المعد للفريق خلال المعسكر .. وكانت بعثة نادي خيبل المهرة لكرة القدم قد وصلت إلى مدينة المكلا مساء الأحد الفائت لإقامة معسكر خارجي سيستمر أسبوعا بدعم من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة التي تكونت بالدعم الكامل لإدارة النادي لإقامة هذا المعسكر للاستعداد للاستحقاقات الكروية المقبلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى