​مناقشة دعم منظمة سويسرية مع الشؤون الاجتماعية بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
ناقش صائب عبدالعزيز سعيد مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج، أمس، مع السيدة إيزمي بلوجمارت مدير الدعم النفسي والصحة النفسية بمنظمة ميدير السويسرية، مشاريع  الحماية التي تنفذها المنظمة بالمحافظة.

وبحث اللقاء عملية التنسيق والإشراف من قبل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل على مشاريع الحماية التي تنفذها المنظمة بالمحافظة.

وتطرق اللقاء إلى تدخلات المنظمة في  مخيمات النازحين و المجتمع الضيف بمديرية تبن، إضافة إلى تأهيل ورفع قدرات الأخصائيين في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، عن طريق الورش والدورات التي تنفذها المنظمة.

وأكد صائب عبدالعزيز استعداد المكتب على تقديم كافة التسهيلات  وتذليل كافة الصعوبات التي قد تعيق المنظمة في عملها بمديرية تبن، مشيدا بمستوى الاهتمام الذي توليه المنظمة، من خلال تدخلاتها في عمل المساحات الصديقة للطفل (الدعم النفسي الاجتماعي) وتنظيم الورش والدورات التي تساعد في رفع القدرات والإمكانيات لدى المستهدفين.
ومن جانبها أشارت السيدة إيزمي إلى أن المنظمة سبق وأن تدخلت في الكثير من البرامج في مديرية تبن، لتعزيز دور مشاريع الحماية النفسية، لافتة إلى أن اللقاء مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، بهدف تنسيق النزول الميداني للجهات المستهدفة، وتنفيذ التدخلات وفق برنامج وخطوات مشتركة بين المنظمة ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى