بتكلفة 5 ملايين سعودي.. تدشين المرحلة الأخيرة من مشروع طريق بني بكر بيافع

> يافع «الأيام» صالح لجوري:

> دشّن مدير مديرية الحد بيافع حسين أحمد الجوهري وأعضاء في السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ومدير أمن الحد الرائد عبدالرب العوكبي ووجاهات اجتماعية وجموع المواطنين، اليوم السبت، العمل في سفلتة طريق الفيض بني بكر عاصمة المديرية.


وكان قد بدأ العمل على مرحلتين زمنيتين متقاربتين في شق الطريق منذ مطلع العام الحالي من قبل شركة داوود للمقاولات وتوج عمل الشق والتسوية للطريق بالسفلتة للمرحلة الثانية، بمسافة نهائية نحو 5000 متر بتكلفة إجمالية بلغت 5 ملايين ريال سعودي بتمويل من السلطة المحلية ومساهمة الخيرين من أبناء المنطقة.

المدير الجوهري وم.محمد الشامي ومواطنين في موقع العمل
المدير الجوهري وم.محمد الشامي ومواطنين في موقع العمل

وعبّر مواطنون التقتهم "الأيام" في موقع العمل من أبناء بني بكر والمناطق المجاورة لها عن فرحتهم وسرورهم بسفلتة خط مدينتهم، شاكرين مدير عام المديرية على سفلتة الطريق التي كانت بالنسبة لهم حلم.


وفي تصريح مقتضب لمدير عام الحد الجوهري قال: "المشروع يأتي تحت رعاية محافظ لحج أحمد عبدالله التركي في إطار التعاون المشترك بين القطاع العام والخاص لتحسين البنية التحتية لقطاع الخدمات في المديرية، مشيدًا بدور أصحاب الأيادي البيضاء على دعمهم ومساندتهم لجهود السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف المجالات للنهوض والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى