توزيع 24 كرسي متحرك وكهربائي للمعاقين حركيا بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> نفذت جمعية الوصول الإنسانية للشراكة والتنمية بمحافظة المهرة، اليوم السبت، عملية توزيع عشرين كرسي متحرك، وأربعة كهربائية، لشريحة المعاقين حركيا، المنتسبين لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا، بتمويل من منظمة "صدقة تاش التركية" تحت إشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.

وفي فعالية التوزيع شكر نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل سالم سويلم دعم منظمة تاش للمعاقين حركيا، داعيا المنظمات الدولية إلى تسليط الضوء على محافظة المهرة، واستهدافها بالمشاريع الإنسانية والخيرية.

وثمن سويلم سعي جمعية الوصول الإنسانية للشراكة وبحثهم مع منظمات المجتمع، لأجل حصول المحافظة وشرائح المجتمع فيها أعلى قدر من الدعم المادي والمعنوي والنفسي.

المدير التنفيذي لجمعية الوصول الإنساني مصطفى القادري، أكد على مواصلة الجمعية لتنفيذ المشاريع الخيرية، الداعمة لفئة المعاقين والأيتام والنازحين ودعم التمكين الاقتصادي الأسري، مقدما شرحا مفصلا عن أهم البرامج التي نفذتها الجمعية سابقًا، وكذا الخطط التي تسعى الجمعية لتنفيذها مستقبلًا.

إلى ذلك عبر المدير التنفيذي أحمد محمد جباز لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا، عن شكره لمؤسسة صدقة تاش، وكذا جمعية الوصول الإنساني، لاستهدافهم فئة المعاقين، وإعطائهم أهمية في جميع برامجهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى