تدشين فحص وثائق أعمار لاعبي أندية عدن قبل انطلاق بطولة الشباب

> عدن «الأيام» خاص:

> دشنت الأمانة العامة باتحاد كرة القدم العاصمة عدن عصر أمس، فحص وثائق أعمار لاعبي الأندية المشاركين في البطولة الكروية لفئة الشباب والتي ينظمها اتحاد اللعبة برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي وتستضيف مبارياتها أرضية ملعب الشهيد الحبيشي.

وشهد اليوم الأول، فحص وثائق أعمار لاعبي أندية التلال والروضة وهي الخطوة الروتينية التي تسبق انطلاق البطولة بحضور لجنتي المسابقات والفنية بالاتحاد ومندوبي الفرق المشاركة، وذلك بهدف إقامة بطولة تنافسية خالية من الاحتجاجات التي قد تؤثر سير المباريات.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم بعدن قد أقرت في وقت سابق جدول فحص وثائق أعمار لاعبي الأندية، وحددت الفترة بين 9 - 13 سبتمبر على أن يتم فحص وثائق لاعبي ناديين بحسب الجدول الذي جاء على النحو التالي: التلال والروضة (أمس السبت 9 سبتمبر)، وحدة عدن والنصر (اليوم الأحد 10 سبتمبر)، الجلاء والميناء (غدا الاثنين 11 سبتمبر)، شمسان والمنصورة (الثلاثاء 12 سبتمبر)، الشعلة والجزيرة (الأربعاء 13 سبتمبر).

وكان اتحاد الكرة بعدن قد أقرّ صباح الخميس الموافق 14 سبتمبر، موعد إجراء قرعة منافسات البطولة وذلك بمكتب الشباب والرياضة بالصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان، على أن تنطلق منافسات البطولة يوم الأربعاء 20 سبتمبر على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى