العامري يناقش الترتيبات لبدء أعمال سفلتة شوارع سيئون

> سيئون «الأيام» خاص:

> ناقش وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، اليوم الأحد، الترتيبات النهائية لبدء أعمال مشروع سفلتة شوارع مدينة سيئون.

وأكد الوكيل أهمية تضافر الجهود المشتركة والعمل بروح الفريق الواحد لمعالجة أية إشكاليات تبرز أثناء التنفيذ نظرًا لأهمية الشوارع المستهدفة.

وفي سياق منفصل اختتم الوكيل العامري الدورة التدريبية مبادئ التحليل السياسي وفق النظريات الدولية التي يقيمها مركز التغيير للإعلام والدراسات بمدينة سيئون.

وأشار إلى أهمية تنفيذ مثل هذه الدورات التي تنمي الوعي السياسي لدى الشباب وتزيد من فهمهم وتحليلهم للواقع بعيدًا عن التجاذبات التي تزيد من عدم الإدراك الحقيقي لمجريات الأحداث المؤثرة على واقعهم، مشيدًا بمبادرة المركز لعمل مثل هذه النشاطات بمدينة سيئون.

وتلقى 15 متدربًا من مختلف مديريات وادي حضرموت لمدة يومين على يد المدرب مثنى باضريس، معارف حول مفاهيم التحليل السياسي والتفاعلات بين القوى السياسية في المجتمع والتفسيرات العلمية لنوع العلاقات بين القوى السياسية الداخلية والخارجية، والطرق والوسائل التي يتم من خلالها فهم وإدراك لما يحدث ومعرفة الأسباب والدوافع لما حدث وسيحدث في المستقبل للوصول إلى رأي يساعد في صنع قرار لحل مشكلة أو ظاهرة لها شأن سياسي في المجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى