ضربات الترجيح تحسم أولى محطات دوري شهداء أبين

> الوضيع «الأيام» عارف علوان:

> انطلقت على ملعب القشيعة في مديرية الوضيع محافظة أبين عصر أمس منافسات بطولة شهداء أبين الكروية الأولى للفرق الشعبية التي تقام برعاية كريمة من مدير عام الوضيع الشيخ ناصر أحمد سمن وتنظيم مكتب الشباب والرياضة في المديرية بمشاركة 38 فريقًا يمثلون مختلف قرى ومناطق الوضيع بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

المباراة الافتتاحية جمعت بين فريقي حبيل لبو وعزان وشهدت حضور جماهير كبير من محبي وعشاق كرة القدم.. حيث سجلت البداية بحضور راعي الدوري الشيخ سمن مدير عام المديرية الذي نزل إلى أرضية الملعب بمعية رئيس انتقالي الوضيع أحمد منصور والضيف القادم من زنجبار الكابتن عارف الحيف رئيس اتحاد الرياضة للجميع بأبين وعارف الوادي الأمين العام لاتحاد الكرة بالمحافظة والأخ صالح غالب مدير مكتب الشباب والرياضة بالوضيع للسلام على لاعبي الفريقين والتقاط الصور، قبل الانتقال إلى منازلة الأقدام والمهارات والفنيات ورغبة تحقيق الفوز والانتقال إلى المحطة القادمة.. فمع إطلاق الحكم خالد اليزيدي صافرة البداية، كان الطرفان يقدمان أقصى ما لديهما على أرضية الملعب على أمل الوصول إلى الشبكة ونيل الأسبقية.. فقدم كل طرف ما لديه وبحث عن سكة العبور إلى مناطق دفاعات خصمه بغية نيل مبتغاه إلا أن شوطي اللقاء لم تحقق لأي لون ما أراد، بعد أن ظلت نتيجة التعادل 1/1 سمة حاضرة حتى النهاية.. ليحتكم الفريقان إلى ضربات الحظ الترجيحية لفك الاشتباك بينهما والتي ابتسمت في نهاية المطاف للاعبي حبيل لبو الذين نجحوا في تسجيل أربع ركلات مقابل ركلتين للاعبي عزان.. لينتقل فريق حبيل لبو إلى الدور الثاني.. فيما ودع عزان البطولة بروح رياضية عالية.. ونال لاعب فريق عزان رياض عبدالله جائزة أفضل لاعب في المباراة وسلمها له رئيس اتحاد الرياضة للجميع بأبين الكابتن عارف الحيف.

حضر الافتتاح الشيخ أحمد عبدالله القطبة رئيس نادي شباب الحضن الرياضي، ومدير مياه الوضيع محمد عيدروس ومستشار رئيس انتقالي أبين لشؤون الشباب والرياضة أمين العوسجي ونائب رئيس نادي شباب الكابتن عبدربه مودش وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بالمنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى