الكازمي يتفقد أعمال الترميم والتأثيث بنادي حسان

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> قام صباح أمس، العميد أبو مشعل الكازمي مدير عام أمن محافظة أبين ورئيس نادي حسان الرياضي يرافقه العميد مازن الجنيدي قائد اللواء الثاني دعم وإسناد بزيارة مقر نادي حسان الرياضي الكائن بمدينة زنجبار وخلال الزيارة اطلع الكازمي على أعمال الترميم والتأثيث الذي يشهده مقر النادي منذ عدة أسابيع من خلال تركيب منظومة الطاقة الشمسية بدعم من العميد الكازمي بهدف تصحيح الوضع الإداري للنادي وإعادته إلى الواجهة ليكون بثوب قشيب لكي يستفيد منه الشباب والرياضيين.

والتقى العميد أبو مشعل الكازمي بإدارة النادي وكرس اللقاء لمناقشة اعتماد ميزانية شهرية للنادي من قبل العميد أبو مشعل الكازمي لتسيير نشاط وعمل النادي خلال المرحلة القادمة.

بعد ذلك، قام ومرافقوه بتفقد مبنى النادي القديم والصالة الرياضية فيه وأطلق عليها اسم الشهيد البطل عبداللطيف السيد وفاءً وعرفانًا لدوره الكبير في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

وأكد إلى أنه سوف يقوم بترميم وتأهيل القاعة في القريب العاجل والتي تحمل اسم الشهيد عبداللطيف السيد الغالي على أبناء أبين خاصة والجنوب العامة.

وأشار إلى أن الوضع قد حان لإعادة هذا الصرح الرياضي الكبير إلى الواجهة كمنجم للمواهب والنجوم وإعادة أمجاده الغابرة وأنه على أتم الاستعداد لتقديم أوجه الدعم للنهوض بأوضاع النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى