اتحاد الإعلام الرياضي بالساحل يوقع اتفاقية شراكة مع مستشفى حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> وقع اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت و مستشفى حضرموت الحديث على اتفاقية شراكة وتعاون، وقعها عن الاتحاد رئيس الفرع الزميل فادي سالم حقان، وعن المستشفى الدكتور وجدي بلقصير المدير التنفيذي للمستشفى.

ويأتي توقيع الاتفاقية لبحث أوجه التعاون بين الطرفين، وكذا تقديم الخدمات الطبية والعلاجية، الذي تقدمه المستشفى لمنتسبي الاتحاد ممن لديهم بطاقات العضوية، والتعاون المشترك في الخدمات الإعلامية و الترويجية لاتحاد الإعلام الرياضي في الوسائل الإعلامية المختلفة، وتقديم الأفكار المشتركة التي تخدم الطرفين، وتساهم في خدمة المجتمع من خلال التوعية الطبية في المجال الرياضي، ورفع مستوى الوعي العام في المجتمع.

و أشار الصحفي فادي حقان رئيس اتحاد الإعلام الرياضي، بأن الاتحاد لديه العديد من السياسيات والتوجهات العلاجية والاستشارية، وأيضا الخدمية، والحرص على أن يكون لهذه الشراكة أثر ونتائج إيجابية، بما يسهم في النهوض والتطور بالجانبين، معبرا عن سعادته الكبيرة بإنجاز هذه الخطوة، التي تأتي في إطار رؤية وخطة ونشاط إدارة الاتحاد، في فتح آفاق جديدة مع الشركاء في القطاع الخاص، ومن بينها المجال الطبي والعلاجي.

من ناحيته رحب الدكتور وجدي بلقصير بهذه الشراكة الفاعلة والنوعية، التي تأتي في صميم أولويات إدارة مستشفى حضرموت الحديث، في تقديم الخدمات المجتمعية مع الشركاء في مختلف المجالات. مؤكدا على أن دور الإعلام الرياضي وتوجهاته في المرحلة الحالية والمستقبلية مهمة جدا، من خلال مبادراته على مثل هذه الشراكات مع القطاع الخاص، بما يخدم منتسبي العمل الإعلامي الرياضي والمجتمعي.

حضر توقيع الاتفاقية الأستاذ أشرف فرحان أمين عام اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت، والأستاذ زكي بوسبعة مدير العلاقات العامة بمستشفى حضرموت الحديث، والأخ عبيد واكد مسؤول الدائرة الإعلامية بمستشفى حضرموت الحديث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى