اتحاد الملاكمة يدشن الاختبارات الفنية لاختيار منتخب الشباب

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> دشّن الاتحاد العام للملاكمة أمس الاختبارات الفنية لاختيار قوام المنتخب الوطني للشباب والذي يستعد للمشاركة في منافسات البطولة العربية للملاكمة فئة الشباب والتي تقام بجمهورية مصر العربية في الفترة بين 12 - 18 أكتوبر المقبل.

ودخل أكثر من 30 ملاكمًا من مختلف أندية محافظات الجمهورية مرحلة الاختبارات الفنية والمفاضلة والتي أقيمت بفترتين صباحية ومسائية على حلبة نادي شمسان بالمعلا، للتنافس في أوزان ( 48 كجم و 51 كجم و54 كجم و 57 كجم و 60 كجم).

وتهدف الاختبارات التي تقام في الفترة بين ( 10 - 13 سبتمبر) إلى إتاحة الفرصة أمام الجميع بغية اختيار أسماء جديرة بتمثيل المنتخب في المحفل العربي، وبحسب رؤية فنية ومعايير حددت للملاكمين المختارين لدخول التصفيات.

وأدار الاختبارات والنزالات التي جرت بين المشاركين، حكام وفنيون أصحاب خبرة في الاتحاد ومن أبناء اللعبة وبتواجد لجنة للتقييم ورفع تقرير للاتحاد العام والوقوف بصورة نهائية على كشف قائمة اللاعبين المختارين والمستحقين لتمثيل الوطن في البطولة.

وتتواصل النزالات صباح وعصر اليوم الثلاثاء على حلبة نادي شمسان، من خلال اختبار عناصر ومجموعة جديدة من اللاعبين بهدف الوقوف على المستوى الفني واكتشاف أسماء أخرى من أجل الدخول في المرحلة الأخيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى