الحالمي يشدد على ضرورة الارتقاء بالعمل التنظيمي والاهتمام بقضايا المواطنين

> الحوطة «الأيام» خاص:

> عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الثلاثاء اجتماعها الدوري الأول لشهر سبتمبر برئاسة وضاح نصر الحالمي رئيس الهيئة.

وأكد الحالمي على ضرورة تضافر الجهود والتحلي بالمزيد من الوعي لمواجهة كافة التحديات والمخاطر التي تواجه قضية شعبنا الجنوبي والوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي، متطرقًا إلى المحاولات التي تحاول من خلالها بعض القوى السياسية المعادية للجنوب ولقضية شعبه إعاقة مسار تحقيق أي نجاحات تصب في خدمة الجنوب.

وشدد على ضرورة الارتقاء بالعمل التنظيمي والإداري وتجاوز أي سلبيات رافقت عمل الهيئة التنفيذية خلال الفترة المنصرمة، مشيدًا بالوقت ذاته إلى النجاحات التي حققتها الهيئة التنفيذية في العمل التنظيمي على مستوى محافظات الجنوب.

وتطرق إلى معاناة المواطنين في مديريتي الحوطة وتبن وعموم مديريات المحافظة جراء الانقطاع المستمر للكهرباء، مؤكدًا وقوف الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي مع مطالب المواطنين بضرورة استقرار خدمة الكهرباء وتوفير الوقود، منوهًا بأنه لن يدخر جهدًا في متابعة الجهات المختصة بالمحافظة والوزارة للتخفيف من معاناة المواطنين ومعالجة هذه المشكلة.

واستمعت الهيئة التنفيذية في اجتماعها إلى التقرير المقدم من صائب عبدالعزيز سعيد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة حول نشاط المكتب وأبرز الأعمال والأنشطة التي نفذها والصعوبات التي تحول دون تنفيذ مهام العمل على أكمل وجه.

وتطرق مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية إلى أبرز مهام عمله ودوره في الحد من انتشار الجمعيات والمؤسسات المشبوهة، مبديًا استعداده للعمل المشترك مع قيادة المجلس الانتقالي في كل ما من شأنه بأن يسهم في خدمة المحافظة ويعزز عمل فروع الشؤون الاجتماعية في مختلف المديريات.

واستعرض الاجتماع التقرير المقدم من مدير عام مديرية لبعوس بيافع العميد عبدالفتاح الصلاحي حول نشاط وأداء قيادة السلطة المحلية بالمديرية والصعوبات التي تعترض سير عملها مستمعًا كذلك إلى التقرير المقدم من رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بلبعوس الشيخ علي المطري حول نشاط وأداء القيادة المحلية لانتقالي المديرية للفترة من (يناير- أغسطس).

واستعرضت الهيئة التنفيذية في اجتماعها تقارير الإنجاز لإدارات، الشباب والرياضة، والاقتصادية ، وحقوق الإنسان، والمرأة والطفل، كما ناقشت العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي بالإضافة إلى بعض القضايا المتعلقة بالجانب الخدمي واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى