منتخبنا الأولمبي يكتفي بخماسية في مرمى غوام

> فييت تري «الأيام» منصور الدبعي:

> اكتفى منتخبنا الأولمبي لكرة القدم بخمسة أهداف فقط، وأضاع عشرات الفرص أمام مرمى غوام، الذي نجح في إحراز هدف بمرمى منتخبنا، في المباراة التي أقيمت ظهر أمس على استاد فييت تري في فيتنام، في ختام مباريات المجموعة الثالثة من تصفيات كأس آسيا، لمنتخبات دون 23عاما.

ومنذ بداية اللقاء تسابق لاعبو منتخبنا على إضاعة فرص بالجملة، تعجب لها كل من في الملعب، وبإهدار غريب جدا أثارت جنون مدرب منتخبنا سكوب، لينتهي الشوط الأول، بتقدم منتخبنا بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرزهم حمزة محروس، ومحمد ناجي، وقاسم الشرفي ، وأضاع منتخب غوام في الشوط الأول ضربة جزاء تصدى لها الحارس عبد الله السعدي.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو منتخبنا إضاعة الفرص بغرابة، رغم تعليمات سكوب بين الشوطين، بالهدوء والتركيز أمام المرمى، واستغلال الفرص، واكتفى منتخبنا بهدفين فقط في الشوط الثاني، أحرزهم أحمد ماهر، وصقر الحربي، لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، يحتل من خلاله المركز الثاني في المجموعة.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة تحدث مدرب منتخبنا الأولمبي التشيكي سكوب بحسرة، إنه خلال عشرين عاما من عمله في التدريب، لم يرَ إطلاقا فرصا تهدر بسهولة أمام المرمى بهذه الصورة، مضيفًا بأنه أبلغ اللاعبين قبل المباراة وبين الشوطين على التركيز لكن دون جدوى.

مختتما حديثه بالقول: خلقنا فرصًا عديدة، ونتيجة المباراة كانت يجب أن تكون أكثر من ثمانية أهداف محققة.

- حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب منتخبنا قاسم الشرفي

- تغادر البعثة اليوم فيتنام بالعودة إلى مصر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى