تربية حضرموت تتفقد نسبة الإنجاز لعدد من المشاريع التعليمية في المكلا

> المكلا «الأيام» خاص:

> تفقد أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت اليوم الأربعاء، سير العمل الجاري لعدد من المشاريع التربوية والتعليمية بمدينة المكلا، وبتمويل من قبل السلطة المحلية بالمحافظة .

واطلع باعباد مع مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المكلا عبود عوض الشيخ، على نسبة الإنجاز النهائية في مدرسة ربوة المهندسين، المكونة من 12 صفًا دراسيًا، وزيادة ثلاث شعب دراسية إضافية لروضة الرابع عشر من أكتوبر منطقة ربوة المهندسين بفوة.

واطلع على سير العمل في مشروع المجمع التربوي التعليمي بمنطقة الإنشاءات، الذي تم استئناف العمل فيه بتوجيهات من قبل مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت، ومتابعة قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة، وفقا والحاجة الضرورية له، الذي سيستوعب أعدادًا كبيرة من التلاميذ والطلاب من محور منطقة فوة.

وأشار إلى أن إعادة العمل في هذا المشروع، يعد إنجازا، بعد جهود مضنية عمل عليها المختصون في شعبة المشاريع مع المقاولين، وبتعاون السلطة المحلية بمديرية المكلا، والمنفذين للمشروع، الذي يحتوي على ستة و ثلاثين صفًا دراسيًا مع ملحقاتها، وتم إدراجه ضمن البرنامج الاستثماري للسلطة المحلية بالمديرية.

حيث تفقد باعباد مع مدير حي الإنشاءات الجهة البحرية محمد صالح مسجدي، سير العمل الجاري بروضة الشهيدة منار بديس المكلا، والمكونة من دورين يشملان ست عشرة شعبة دراسية مع ملحقاتها.

ووجه المختصون في المشاريع والمنفذون للمشروع، على العمل بوتيرة عالية بحسب المواصفات والمقاييس، وإنجازه في موعده مع بداية العام الدراسي الجديد. مؤكدا على أهمية المشروع الذي سيستوعب 600 طفل بمحور منطقة الديس وما حولها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى